فالس في تونس للمشاركة في مؤتمر دولي للاستثمار

وصل رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، الإثنين، إلى تونس، حيث يلتقي الرئيس التونسي ورئيس الوزراء قبل أن يشارك الثلاثاء، في مؤتمر دولي للاستثمار. 47566650/inline_Video_24ae>

ومن المتوقع أن يشارك مئات الاشخاص في المؤتمر، الذي قد يساهم في تحريك الاقتصاد التونسي الذي يواجه صعوبات بعد 6 سنوات على الثورة التي أطاحت بزين العابدين بن علي.وحطت طائرة فالس بعد الظهر في مطار تونس، وكان يفترض أن يتوجه إلى قصر قرطاج للقاء الرئيس الباجي قائد السبسي.وبعد لقاء مع فعاليات اقتصادية سيلتقي فالس نظيره التونسي يوسف الشاهد، على أن يعقدا مؤتمراً صحافياً مشتركاً عند قرابة الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي (19:30 توقيت غرينيتش). كما سيلقي كلمة الثلاثاء في اليوم الأول من المؤتمر الدولي.ويتوقع أن يعود فالس إلى باريس بعد الظهر.وتأتي زيارة فالس بعد غداء في قصر الإليزيه مع فرنسوا هولاند استبعد خلاله بحسب أوساطه، الاستقالة والترشح لمنافسة الرئيس خلال الانتخابات التمهيدية للحزب الاشتراكي.وكان التوتر بلغ ذروته أمس بعد أن نشرت صحيفة “لو جورنال دو ديمانش” حديثاً مع رئيس الوزراء لم يستبعد خلاله الترشح ضد هولاند في إطار هذا الاقتراع.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، الإثنين، إلى تونس، حيث يلتقي الرئيس التونسي ورئيس الوزراء قبل أن يشارك الثلاثاء، في مؤتمر دولي للاستثمار.

47566650/inline_Video_24ae>

ومن المتوقع أن يشارك مئات الاشخاص في المؤتمر، الذي قد يساهم في تحريك الاقتصاد التونسي الذي يواجه صعوبات بعد 6 سنوات على الثورة التي أطاحت بزين العابدين بن علي.

وحطت طائرة فالس بعد الظهر في مطار تونس، وكان يفترض أن يتوجه إلى قصر قرطاج للقاء الرئيس الباجي قائد السبسي.

وبعد لقاء مع فعاليات اقتصادية سيلتقي فالس نظيره التونسي يوسف الشاهد، على أن يعقدا مؤتمراً صحافياً مشتركاً عند قرابة الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي (19:30 توقيت غرينيتش). كما سيلقي كلمة الثلاثاء في اليوم الأول من المؤتمر الدولي.

ويتوقع أن يعود فالس إلى باريس بعد الظهر.

وتأتي زيارة فالس بعد غداء في قصر الإليزيه مع فرنسوا هولاند استبعد خلاله بحسب أوساطه، الاستقالة والترشح لمنافسة الرئيس خلال الانتخابات التمهيدية للحزب الاشتراكي.

وكان التوتر بلغ ذروته أمس بعد أن نشرت صحيفة “لو جورنال دو ديمانش” حديثاً مع رئيس الوزراء لم يستبعد خلاله الترشح ضد هولاند في إطار هذا الاقتراع.

رابط المصدر: فالس في تونس للمشاركة في مؤتمر دولي للاستثمار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً