ميلان يناضل للتعاقد مع ثنائي خط وسط ريال مدريد

مودريتش رفقة كوفاسيتش وإيسكو تطمح إدارة ميلان الإيطالي بالتعاقد مع ثنائي خط وسط ريال مدريد الإسباني، ماتيو كوفاسيتش وإيسكو ألاركون، في سوق الانتقالات الصيفية من العام المقبل. ميلان يطمح منذ الصيف الماضي في التعاقد مع إيسكو وكوفاسيتش لكن تأخر عملية بيع أسهم النادي إلى الشركة الصينية عطلت من سير المفاوضات.

وتأمل إدارة ميلان أن تكون علاقتها الطيبة مع إدارة ريال مدريد عامل مساعد في إتمام الصفقة، رغم أن أدريانو جالياني صديق بيريز ومساعد الرئيس الحالي برلسكوني من المتوقع رحيله عن النادي بعد إتمام عملية بيع الأسهم. يذكر أن ريال مدريد يبدو متمسكاً بثنائي خط الوسط اللذان يعدان من أبرز أسلحة زين الدين زيدان في الآونة الأخيرة خصوصاً بعد إصابة كاسيميرو وتوني كروس.


الخبر بالتفاصيل والصور


مودريتش رفقة كوفاسيتش وإيسكو
مودريتش رفقة كوفاسيتش وإيسكو

تطمح إدارة ميلان الإيطالي بالتعاقد مع ثنائي خط وسط ريال مدريد الإسباني، ماتيو كوفاسيتش وإيسكو ألاركون، في سوق الانتقالات الصيفية من العام المقبل.

ميلان يطمح منذ الصيف الماضي في التعاقد مع إيسكو وكوفاسيتش لكن تأخر عملية بيع أسهم النادي إلى الشركة الصينية عطلت من سير المفاوضات.

وتأمل إدارة ميلان أن تكون علاقتها الطيبة مع إدارة ريال مدريد عامل مساعد في إتمام الصفقة، رغم أن أدريانو جالياني صديق بيريز ومساعد الرئيس الحالي برلسكوني من المتوقع رحيله عن النادي بعد إتمام عملية بيع الأسهم.

يذكر أن ريال مدريد يبدو متمسكاً بثنائي خط الوسط اللذان يعدان من أبرز أسلحة زين الدين زيدان في الآونة الأخيرة خصوصاً بعد إصابة كاسيميرو وتوني كروس.

رابط المصدر: ميلان يناضل للتعاقد مع ثنائي خط وسط ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً