تطبيق مدير الملفات والتحميل File Manager على iOS

تطبيق File Manager أحد التطبيقات الجديدة على متجر أبل ستور والذي تتبلور مهمته في إدارة الملفات على آيفون وآيباد وآيبود كذلك إدارة التحميل من الويب، ومع التطبيق يُمكن للمستخدم عرض وتشغيل الملفات مباشرة من على هذه الأجهزة او نقلها إلى الحاسوب الشخصي. ومن مميزات التطبيق أن يدمج متصفّح ويب خاص فيه

ليُقدّم تجربة مشابهة لمتصفح سفاري على الهاتف، ويدعم المتصفّح وضع ملء الشاشة كذلك ميزة حفظ صفحات الويب للإطلاع عليها بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت، ومدير للتبويبات وسجل التاريخ والمصادقة على HTTP، جنبًا إلى جنب التكامل مع بحث قوقل او ياهو، ولحفظ الخصوصية يحمل التطبيق ميزة القفل سواء عبر نمط أو رقم PIN أو عبر البصمة للهواتف التي تدعم ذلك. فيما يخص مدير التحميل الذي يُوفّره التطبيق، يمتاز بسرعة التحميل مع دعمه لإستئنافه في وقت لاحق، وهناك الشريط الحي ليُعلِم المستخدم بتقدّم التحميل، أما فيما يخص مدير الملفات فهو يدعم وضع ملء الشاشة، وعرض المستندات بصيغها التالية doc و .xls، .ppt و txt و html و. RTF و PDF، ودعم إنشاء مجلدات والبحث داخل الملفات وأرشفة الملفات وميزة إستيراد الصور من الكاميرا، والتكامل مع خدمة دروب بوكس السحابية، وتبادل الملفات من والى جهاز الحاسوب بنفس شبكة الواي فاي، مع دعمه لبروتوكلات المشاركة HTTP و FTP والكثير الكثير من المزايا التي ستكتشفها بنفسك. أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق File Manager وبتحميله بسعره المخفض 0.99$ وذلك بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث.


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق مدير الملفات والتحميل File Manager على iOS

تطبيق File Manager أحد التطبيقات الجديدة على متجر أبل ستور والذي تتبلور مهمته في إدارة الملفات على آيفون وآيباد وآيبود كذلك إدارة التحميل من الويب، ومع التطبيق يُمكن للمستخدم عرض وتشغيل الملفات مباشرة من على هذه الأجهزة او نقلها إلى الحاسوب الشخصي.

ومن مميزات التطبيق أن يدمج متصفّح ويب خاص فيه ليُقدّم تجربة مشابهة لمتصفح سفاري على الهاتف، ويدعم المتصفّح وضع ملء الشاشة كذلك ميزة حفظ صفحات الويب للإطلاع عليها بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت، ومدير للتبويبات وسجل التاريخ والمصادقة على HTTP، جنبًا إلى جنب التكامل مع بحث قوقل او ياهو، ولحفظ الخصوصية يحمل التطبيق ميزة القفل سواء عبر نمط أو رقم PIN أو عبر البصمة للهواتف التي تدعم ذلك.

فيما يخص مدير التحميل الذي يُوفّره التطبيق، يمتاز بسرعة التحميل مع دعمه لإستئنافه في وقت لاحق، وهناك الشريط الحي ليُعلِم المستخدم بتقدّم التحميل، أما فيما يخص مدير الملفات فهو يدعم وضع ملء الشاشة، وعرض المستندات بصيغها التالية doc و .xls، .ppt و txt و html و. RTF و PDF، ودعم إنشاء مجلدات والبحث داخل الملفات وأرشفة الملفات وميزة إستيراد الصور من الكاميرا، والتكامل مع خدمة دروب بوكس السحابية، وتبادل الملفات من والى جهاز الحاسوب بنفس شبكة الواي فاي، مع دعمه لبروتوكلات المشاركة HTTP و FTP والكثير الكثير من المزايا التي ستكتشفها بنفسك.

أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق File Manager وبتحميله بسعره المخفض 0.99$ وذلك بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث.

رابط المصدر: تطبيق مدير الملفات والتحميل File Manager على iOS

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً