ماذا يحدث لجيريمي ماتيو؟

جيريمي ماتيو مدافع برشلونة الإسباني أصيب جيريمي ماتيو في ربلة الساق اليمنى في السادس والعشرين من تشرين الأول / أكتوبر الماضي خلال المباراة ضد إسبانيول في كأس السوبر الكتلوني ، ومنذ ذلك الوقت لم يشارك في أي مناسبة مع برشلونة. وتوقع الأطباء غياب المدافع الفرنسي لمدة ثلاثة أسابيع وحصوله على

التصريح الطبي في السادس عشر من نوفمبر / تشرين الثاني ، لكنه بعد اثني عشر يوماً لا يزال مصاباً حيث يتدرب مفرده بسبب شعوره بآلام. وكان المدرب لويس إنريكي يهدف إلى استخدام جيريمي ماتيو في مباراة يوم الأربعاء أمام إيركوليس في الدور 32 من كأس إسبانيا من أجل إراحة جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو قبل مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل. ومع ذلك ، فإن المدافع الفرنسي ما زال يعاني من ألم في ربلة الساق ، ولذلك يبدو بأن مشاركته أمام إيركوليس في كأس إسبانيا مستبعدة بسبب عدم تعافيه من الإصابة ، وهو ما يفرض خيارات صعبة على مدرب برشلونة.


الخبر بالتفاصيل والصور


جيريمي ماتيو مدافع برشلونة الإسباني
جيريمي ماتيو مدافع برشلونة الإسباني

أصيب جيريمي ماتيو في ربلة الساق اليمنى في السادس والعشرين من تشرين الأول / أكتوبر الماضي خلال المباراة ضد إسبانيول في كأس السوبر الكتلوني ، ومنذ ذلك الوقت لم يشارك في أي مناسبة مع برشلونة.

وتوقع الأطباء غياب المدافع الفرنسي لمدة ثلاثة أسابيع وحصوله على التصريح الطبي في السادس عشر من نوفمبر / تشرين الثاني ، لكنه بعد اثني عشر يوماً لا يزال مصاباً حيث يتدرب مفرده بسبب شعوره بآلام.

وكان المدرب لويس إنريكي يهدف إلى استخدام جيريمي ماتيو في مباراة يوم الأربعاء أمام إيركوليس في الدور 32 من كأس إسبانيا من أجل إراحة جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو قبل مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل.

ومع ذلك ، فإن المدافع الفرنسي ما زال يعاني من ألم في ربلة الساق ، ولذلك يبدو بأن مشاركته أمام إيركوليس في كأس إسبانيا مستبعدة بسبب عدم تعافيه من الإصابة ، وهو ما يفرض خيارات صعبة على مدرب برشلونة.

رابط المصدر: ماذا يحدث لجيريمي ماتيو؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً