تهديدات بالقتل داخل سان جيرمان بسبب “ساندويتش”

تتزايد حدة الخلافات داخل أروقة باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخراً حسب أقوال وسائل الإعلام الفرنسية، حيث توجد العديد من حالات الشجار والاشتباك بين الموظفين حسب التقارير الصادرة من صحيفة ليكيب. ليكيب وضحت في آخرها تقاريرها عن نشوب حالة شجار غريبة في الطائرة أثناء عودة باريس سان جيرمان من مدينة بازل

السويسرية في بداية نوفمبر الحالي بعد خوض مواجهة في دوري أبطال أوروبا. وأشارت الصحيفة إلى أن أحد الموظفين في النادي قال للطباخ المرافق لهم بلهجة حادة “سئمت من ساندويتشاتك. سأقتلك، أنت لا تعرفني، أنا مجنون”. ووضحت الصحيفة بأن الحادثة جرت على مقربة من اللاعبين أندريه رابيو وبليس ماتويدي، كما نقل أحد شهود العيان للصحيفة القول “الوضع في باريس سان جيرمان لا يطاق، الإهانات تسمع كثيراً، يجب على الإدارة أن تفعل شيئاً”. وتدعي ليكيب أن سبب الخلاف يتعلق بحصول الموظف على ساندويتش تونا بدلاً من الجبن، الأمر الذي كاد أن يتطور إلى شجار لولا تدخل أعضاء الجهاز الفني.


الخبر بالتفاصيل والصور


تتزايد حدة الخلافات داخل أروقة باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخراً حسب أقوال وسائل الإعلام الفرنسية، حيث توجد العديد من حالات الشجار والاشتباك بين الموظفين حسب التقارير الصادرة من صحيفة ليكيب.

ليكيب وضحت في آخرها تقاريرها عن نشوب حالة شجار غريبة في الطائرة أثناء عودة باريس سان جيرمان من مدينة بازل السويسرية في بداية نوفمبر الحالي بعد خوض مواجهة في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد الموظفين في النادي قال للطباخ المرافق لهم بلهجة حادة “سئمت من ساندويتشاتك. سأقتلك، أنت لا تعرفني، أنا مجنون”.

ووضحت الصحيفة بأن الحادثة جرت على مقربة من اللاعبين أندريه رابيو وبليس ماتويدي، كما نقل أحد شهود العيان للصحيفة القول “الوضع في باريس سان جيرمان لا يطاق، الإهانات تسمع كثيراً، يجب على الإدارة أن تفعل شيئاً”.

وتدعي ليكيب أن سبب الخلاف يتعلق بحصول الموظف على ساندويتش تونا بدلاً من الجبن، الأمر الذي كاد أن يتطور إلى شجار لولا تدخل أعضاء الجهاز الفني.

رابط المصدر: تهديدات بالقتل داخل سان جيرمان بسبب “ساندويتش”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً