الجزائر: حل الأزمة الليبية يتم عبر الحوار دون تدخل أجنبي

جدد وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية الجزائري، عبد القادر مساهل، اليوم الإثنين، بالجزائر العاصمة، موقف بلاده الثابت لحل الازمة الليبية والذي أكدت عليه في العديد من المحافل

الدولية والقائم على أساس حوار ليبي-ليبي شامل بعيد عن أي تدخل أجنبي مع الحافظ على وحدة ليبيا وسيادتها وتلاحم شعبها. 47566650/inline_Video_24ae> جاء تصريح مساهل للصحافة على هامش أعمال الدورة العلنية الرابعة لفريق عمل المنتدى الشامل لمكافحة الإرهاب حول تعزيز القدرات في الساحل، الذي انطلقت أعماله اليوم بنادي الصنوبر، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية.وأكد مساهل أن “حل القضية الليبية يبقى بيد الليبيين أنفسهم في إطار حوار ليبي-ليبي شامل بعيد عن أي تدخل أجنبي الذي كان السبب في إحداث الفوضى المستمرة في هذا البلد منذ 2011”.


الخبر بالتفاصيل والصور



جدد وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية الجزائري، عبد القادر مساهل، اليوم الإثنين، بالجزائر العاصمة، موقف بلاده الثابت لحل الازمة الليبية والذي أكدت عليه في العديد من المحافل الدولية والقائم على أساس حوار ليبي-ليبي شامل بعيد عن أي تدخل أجنبي مع الحافظ على وحدة ليبيا وسيادتها وتلاحم شعبها.

47566650/inline_Video_24ae>

جاء تصريح مساهل للصحافة على هامش أعمال الدورة العلنية الرابعة لفريق عمل المنتدى الشامل لمكافحة الإرهاب حول تعزيز القدرات في الساحل، الذي انطلقت أعماله اليوم بنادي الصنوبر، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية.

وأكد مساهل أن “حل القضية الليبية يبقى بيد الليبيين أنفسهم في إطار حوار ليبي-ليبي شامل بعيد عن أي تدخل أجنبي الذي كان السبب في إحداث الفوضى المستمرة في هذا البلد منذ 2011”.

رابط المصدر: الجزائر: حل الأزمة الليبية يتم عبر الحوار دون تدخل أجنبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً