شياومي تبيع أكثر من مليوني هاتف خلال الربع الثالث، في الهند وحدها!

حققت شركة شياومي الصينية نجاحًا كبيرًا خلال الربع الثالث من العام الحاليّ، إذ وفقًا لإحصاءات الشركة، فإن مبيعاتها قد تجاوزت مليونيّ هاتف خلال الفترة الممتدة من شهر تموز/يوليو إلى سبتمبر/أيلول 2017. تقول الشركة أنها قد تمكنت من بيع أكثر من 2 مليون هاتف ذكيّ خلال هذه الفترة، ما يعني زيادةً في

المبيعات بنسبة 150% عن نفس الفترة من العام الماضي، وهي أكبر نسبة مبيعات تمكنت الشركة الصينية من تحقيقها في السوق الهندية منذ دخولها إليه في عام 2014. بهذه الصورة، يبدو أن الشركة الصينية مستمرة بنجاحاتها ومبيعاتها الكبيرة التي بدأتها في السوق الصينية، والتي على الرغم من تراجع مبيعاتها فيه لصالح شركات مثل Oppo و Vivo، إلا أنها تمكنت من اكتساب حصةٍ كبيرة في سوقٍ جديد. من المتوقع أيضًا أن تستمر نجاحات شياومي هذا العام مع الربع الرابع والأخير، حيث تشير الإحصاءات الأولية أن الشركة تمكنت في شهر أكتوبر/تشرين الأول من بيع حوالي مليون هاتف ذكيّ في الهند، ما يعني أنه ومع انتهاء العام الحاليّ، ستكون الشركة قد حققت رقمًا قياسيًا آخر في المبيعات. ما رأيكم بهواتف شركة شياومي؟ هل سبق وأن جربتم أحدها؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


حققت شركة شياومي الصينية نجاحًا كبيرًا خلال الربع الثالث من العام الحاليّ، إذ وفقًا لإحصاءات الشركة، فإن مبيعاتها قد تجاوزت مليونيّ هاتف خلال الفترة الممتدة من شهر تموز/يوليو إلى سبتمبر/أيلول 2017.

تقول الشركة أنها قد تمكنت من بيع أكثر من 2 مليون هاتف ذكيّ خلال هذه الفترة، ما يعني زيادةً في المبيعات بنسبة 150% عن نفس الفترة من العام الماضي، وهي أكبر نسبة مبيعات تمكنت الشركة الصينية من تحقيقها في السوق الهندية منذ دخولها إليه في عام 2014.

بهذه الصورة، يبدو أن الشركة الصينية مستمرة بنجاحاتها ومبيعاتها الكبيرة التي بدأتها في السوق الصينية، والتي على الرغم من تراجع مبيعاتها فيه لصالح شركات مثل Oppo و Vivo، إلا أنها تمكنت من اكتساب حصةٍ كبيرة في سوقٍ جديد. من المتوقع أيضًا أن تستمر نجاحات شياومي هذا العام مع الربع الرابع والأخير، حيث تشير الإحصاءات الأولية أن الشركة تمكنت في شهر أكتوبر/تشرين الأول من بيع حوالي مليون هاتف ذكيّ في الهند، ما يعني أنه ومع انتهاء العام الحاليّ، ستكون الشركة قد حققت رقمًا قياسيًا آخر في المبيعات.

ما رأيكم بهواتف شركة شياومي؟ هل سبق وأن جربتم أحدها؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

رابط المصدر: شياومي تبيع أكثر من مليوني هاتف خلال الربع الثالث، في الهند وحدها!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً