Lenovo تستعد للإعلان عن هاتف ZUK Edge قريباً

كشف Chang Cheng الرئيس التنفيذي لZUK التابعة لشركة Lenovo على موقع Weibo عن خطط الشركة للإعلان عن هاتف ZUK Edge خلال الأسبوع المقبل. تبدأ إصدارات Edge وNot من الهواتف الذكية في الانتشار بين عمالقة الصين في الفترة القادمة، وشركة لينوفو تستعد قريباً للكشف عن أحدث إصدارات الشركة في هاتف ZUK Edge المقرر الإعلان عنه

رسمياً قريباً. كما كشف Chang Cheng عن صور توضح تصميم هاتف ZUK Edge المرتقب مع صندوق التغليف الخاص بالهاتف، واليوم تأتي تسريبات جديدة لتوضح تصميم الهاتف الذي يأتي بإطارات وحواف رقيقة. من المرتقب أن يأتي هاتف ZUK Edge مع رقاقة معالج سناب دراجون 821، ودقة وضوح full HD في الشاشة، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، واختيارين لسعة التخزين بين 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت. هاتف ZUK Edge يأتي مع كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد Nougat. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


lenovo-zuk-edge

كشف Chang Cheng الرئيس التنفيذي لZUK التابعة لشركة Lenovo على موقع Weibo عن خطط الشركة للإعلان عن هاتف ZUK Edge خلال الأسبوع المقبل.

تبدأ إصدارات Edge وNot من الهواتف الذكية في الانتشار بين عمالقة الصين في الفترة القادمة، وشركة لينوفو تستعد قريباً للكشف عن أحدث إصدارات الشركة في هاتف ZUK Edge المقرر الإعلان عنه رسمياً قريباً.

zuk-edge-back

كما كشف Chang Cheng عن صور توضح تصميم هاتف ZUK Edge المرتقب مع صندوق التغليف الخاص بالهاتف، واليوم تأتي تسريبات جديدة لتوضح تصميم الهاتف الذي يأتي بإطارات وحواف رقيقة.

zuk-edge

من المرتقب أن يأتي هاتف ZUK Edge مع رقاقة معالج سناب دراجون 821، ودقة وضوح full HD في الشاشة، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، واختيارين لسعة التخزين بين 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت.

lenovo-zuk-edge

هاتف ZUK Edge يأتي مع كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد Nougat.

المصدر

رابط المصدر: Lenovo تستعد للإعلان عن هاتف ZUK Edge قريباً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً