كروس وموراتا يتدربان بالكرة .. هل سيشاركان في الكلاسيكو؟

ألفارو موراتا وتوني كروس أفصح ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت عن عودة توني كروس وألفارو موراتا للتدرب بركل الكرة بشكل منفرد على العشب اليوم الاثنين. ثنائي ريال مدريد يعاني من إصابات مختلفة والتي تهدد مشاركته في المباريات حتى نهاية العام الحالي، لكن يبدو أن عملية شفاء

اللاعبين تتم بشكل أسرع من المتوقع حيث يتدربان منذ أيام على العشب والآن يداعبان الكرة. ورغم تحسن حالة اللاعبين إلا أن الصحف الإسبانية تستبعد تماماً إمكانية مشاركتهما في الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة مطلع الأسبوع المقبل، حيث سيكون كلا اللاعبين بحاجة لعدة أيام قبل الانضمام للتدريبات الجماعية، ثم بحاجة لأيام أخرى حتى يستردا لياقتهما البدنية، وهذا من الصعب حدوثه قبل الكلاسيكو. وفي سياق متصل انضم رافاييل فاران الذي عانى من إصابة طفيفة قبل أيام إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية مما يوضح جاهزيته للمشاركة في الكلاسيكو، فيما لا يبدو أن كريستيانو رونالدو يعاني من أية إصابة على عكس ما أشيع بعد مواجهة سبورتينج خيخون.


الخبر بالتفاصيل والصور


 ألفارو موراتا وتوني كروس

ألفارو موراتا وتوني كروس

أفصح ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت عن عودة توني كروس وألفارو موراتا للتدرب بركل الكرة بشكل منفرد على العشب اليوم الاثنين.

ثنائي ريال مدريد يعاني من إصابات مختلفة والتي تهدد مشاركته في المباريات حتى نهاية العام الحالي، لكن يبدو أن عملية شفاء اللاعبين تتم بشكل أسرع من المتوقع حيث يتدربان منذ أيام على العشب والآن يداعبان الكرة.

ورغم تحسن حالة اللاعبين إلا أن الصحف الإسبانية تستبعد تماماً إمكانية مشاركتهما في الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة مطلع الأسبوع المقبل، حيث سيكون كلا اللاعبين بحاجة لعدة أيام قبل الانضمام للتدريبات الجماعية، ثم بحاجة لأيام أخرى حتى يستردا لياقتهما البدنية، وهذا من الصعب حدوثه قبل الكلاسيكو.

وفي سياق متصل انضم رافاييل فاران الذي عانى من إصابة طفيفة قبل أيام إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية مما يوضح جاهزيته للمشاركة في الكلاسيكو، فيما لا يبدو أن كريستيانو رونالدو يعاني من أية إصابة على عكس ما أشيع بعد مواجهة سبورتينج خيخون.

رابط المصدر: كروس وموراتا يتدربان بالكرة .. هل سيشاركان في الكلاسيكو؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً