باريس سان جيرمان يتفاوض مع والد ليونيل ميسي

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني ذكرت تقارير صحفية فرنسية مساء اليوم الاثنين أن نادي باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل ، وأن هناك اتصالات حدثت مع والد النجم الأرجنتيني. وكشفت إذاعة “آر تي إل” الفرنسية أن باتريك كلويفرت مدير الكرة في باريس

سان جيرمان قد اتصل بوالد اللاعب خورخي ميسي لمعرفة إمكانية التوقيع معه ، وأن التواصل ازداد بشكل كبير خلال الأسابيع الأخيرة. وحاول باريس سان جيرمان في الصيف الماضي التعاقد مع نيمار دا سيلفا مقابل مبلغ فلكي ، ولكن المهاجم البرازيلي قرر في النهاية البقاء في كامب نو ، قبل أن يوافق على تجديد عقده مع برشلونة حتى عام 2021. وأفادت هذه المعلومات أن باريس سان جيرمان يعتزم التوقيع مع ليونيل ميسي بأي ثمن ، خصوصاً أن قائد منتخب الأرجنتين لم يجدد عقده بعد ، وأن باتريك كلويفرت سيتولى عملية اقناعه بالانتقال إلى النادي الفرنسي. وعلى الرغم من كل الشائعات حول مستقبل ليو ميسي ، إلا أن برشلونة ما زال هادئاً ومقتنعاً باستمرار اللاعب ، فيما تفيد بعض التقارير أن الاتفاق على تجديد عقد ميسي مع البرسا سيكون خلال شهر ديسمبر المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني
ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني

ذكرت تقارير صحفية فرنسية مساء اليوم الاثنين أن نادي باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل ، وأن هناك اتصالات حدثت مع والد النجم الأرجنتيني.

وكشفت إذاعة “آر تي إل” الفرنسية أن باتريك كلويفرت مدير الكرة في باريس سان جيرمان قد اتصل بوالد اللاعب خورخي ميسي لمعرفة إمكانية التوقيع معه ، وأن التواصل ازداد بشكل كبير خلال الأسابيع الأخيرة.

وحاول باريس سان جيرمان في الصيف الماضي التعاقد مع نيمار دا سيلفا مقابل مبلغ فلكي ، ولكن المهاجم البرازيلي قرر في النهاية البقاء في كامب نو ، قبل أن يوافق على تجديد عقده مع برشلونة حتى عام 2021.

وأفادت هذه المعلومات أن باريس سان جيرمان يعتزم التوقيع مع ليونيل ميسي بأي ثمن ، خصوصاً أن قائد منتخب الأرجنتين لم يجدد عقده بعد ، وأن باتريك كلويفرت سيتولى عملية اقناعه بالانتقال إلى النادي الفرنسي.

وعلى الرغم من كل الشائعات حول مستقبل ليو ميسي ، إلا أن برشلونة ما زال هادئاً ومقتنعاً باستمرار اللاعب ، فيما تفيد بعض التقارير أن الاتفاق على تجديد عقد ميسي مع البرسا سيكون خلال شهر ديسمبر المقبل.

رابط المصدر: باريس سان جيرمان يتفاوض مع والد ليونيل ميسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً