وزير الخارجية المصري يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي العلاقات الثنائية

أجرى وزير الخارجية المصري، سامح شكري، اتصالاً هاتفياً مع نظيره الفرنسي جان مارك أيرولت اليوم الإثنين، تطرقا خلاله للعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، كما تناولا

آخر المستجدات علي الساحة الإقليمية. 47566650/inline_Video_24ae> وذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، أحمد أبو زيد، أن الاتصال تناول القضية الفلسطينية علي ضوء المبادرة الفرنسية لعملية السلام، وذلك عقب استقبال شكري للمبعوث الفرنسي لعملية السلام في الشرق الأوسط بيير فيمون أمس الأحد، حيث ثمّن الجهود التي تقوم بها فرنسا لتحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي.وتناول الوزيران أيضاً الوضع في سوريا والجهود التي تقوم بها مصر في مجلس الأمن لتسهيل التوصل إلى توافق بين أعضاء المجلس للتعامل مع المعاناة الانسانية للشعب السوري في حلب، كما ناقش الجانبان الوضع في ليبيا والجهود المبذولة لتنفيذ اتفاق الصخيرات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أجرى وزير الخارجية المصري، سامح شكري، اتصالاً هاتفياً مع نظيره الفرنسي جان مارك أيرولت اليوم الإثنين، تطرقا خلاله للعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، كما تناولا آخر المستجدات علي الساحة الإقليمية.

47566650/inline_Video_24ae>

وذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، أحمد أبو زيد، أن الاتصال تناول القضية الفلسطينية علي ضوء المبادرة الفرنسية لعملية السلام، وذلك عقب استقبال شكري للمبعوث الفرنسي لعملية السلام في الشرق الأوسط بيير فيمون أمس الأحد، حيث ثمّن الجهود التي تقوم بها فرنسا لتحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي.

وتناول الوزيران أيضاً الوضع في سوريا والجهود التي تقوم بها مصر في مجلس الأمن لتسهيل التوصل إلى توافق بين أعضاء المجلس للتعامل مع المعاناة الانسانية للشعب السوري في حلب، كما ناقش الجانبان الوضع في ليبيا والجهود المبذولة لتنفيذ اتفاق الصخيرات.

رابط المصدر: وزير الخارجية المصري يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي العلاقات الثنائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً