آبل ستتخلى عن زر الرئيسية في آيباد أولاً

يبدو أن آبل تحب تجربة الأفكار الجديدة على منتجاتها الأقل مبيعاً، قبل المخاطرة وتقديمها في الآيفون. سمعنا سابقاً عن نية الشركة التخلي عن زر الرئيسية في هاتفها الذكي، لكن هذا قد لا يكون أول جهاز يعمل بنظام iOS يتخلى عنه، إنما سيكون الآيباد. تحدثنا قبل يومين عن قياس جديد سيأتي

به آيباد آبل القادم في مارس المقبل وهو 10.9 بوصة، وهذا القياس أكبر من المعتاد وأصغر من آيباد برو. لكن حتى لا يظهر الجهاز بحجم أكبر مع توسيع مساحة شاشته، فإنها ستتخلى عن زر الرئيسية فيه. بحسب المصادر اليوم فإن الآيباد القادم بقياس 10.9 بوصة لن يحمل زر الرئيسية الحقيقي إنما ستضعه آبل ضمن الشاشة حتى مع حساس البصمة. تغييرات كبيرة في تصميم الآيباد القادم وإزالة زر الرئيسية أولها، أيضاً هناك حواف جانبية أنحف، لكن سيكون الجهاز أسمك قليلاً من الأجهزة السابقة حيث من المتوقع أن يكون سمكه 7.5 ميليمتر. زيادة سماكة الآيباد القادم في عام 2017 ليصبح بنفس سمك آيباد آير الذي أطلقته عام 2013 له سبب جوهري لأن آبل ستوسع من بطارية الجهاز وستستخدم تقنية شاشة جديدة تدعم القلم الضوئي الخاص بها ليكون ليس حصرياً على آيباد برو. الجدير بالذكر أن هناك تضارب بين ما تقوله المصادر الموثوقة عن الحجم الدقيق لشاشة الآيباد القادم ما بين 10.5 أو 10.9 بوصة، لكنه المؤكد سيكون أكبر من 9.7 بوصة الاعتيادي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


apple-home-button

يبدو أن آبل تحب تجربة الأفكار الجديدة على منتجاتها الأقل مبيعاً، قبل المخاطرة وتقديمها في الآيفون. سمعنا سابقاً عن نية الشركة التخلي عن زر الرئيسية في هاتفها الذكي، لكن هذا قد لا يكون أول جهاز يعمل بنظام iOS يتخلى عنه، إنما سيكون الآيباد.

تحدثنا قبل يومين عن قياس جديد سيأتي به آيباد آبل القادم في مارس المقبل وهو 10.9 بوصة، وهذا القياس أكبر من المعتاد وأصغر من آيباد برو. لكن حتى لا يظهر الجهاز بحجم أكبر مع توسيع مساحة شاشته، فإنها ستتخلى عن زر الرئيسية فيه.

بحسب المصادر اليوم فإن الآيباد القادم بقياس 10.9 بوصة لن يحمل زر الرئيسية الحقيقي إنما ستضعه آبل ضمن الشاشة حتى مع حساس البصمة.

تغييرات كبيرة في تصميم الآيباد القادم وإزالة زر الرئيسية أولها، أيضاً هناك حواف جانبية أنحف، لكن سيكون الجهاز أسمك قليلاً من الأجهزة السابقة حيث من المتوقع أن يكون سمكه 7.5 ميليمتر.

زيادة سماكة الآيباد القادم في عام 2017 ليصبح بنفس سمك آيباد آير الذي أطلقته عام 2013 له سبب جوهري لأن آبل ستوسع من بطارية الجهاز وستستخدم تقنية شاشة جديدة تدعم القلم الضوئي الخاص بها ليكون ليس حصرياً على آيباد برو.

الجدير بالذكر أن هناك تضارب بين ما تقوله المصادر الموثوقة عن الحجم الدقيق لشاشة الآيباد القادم ما بين 10.5 أو 10.9 بوصة، لكنه المؤكد سيكون أكبر من 9.7 بوصة الاعتيادي.

المصدر

رابط المصدر: آبل ستتخلى عن زر الرئيسية في آيباد أولاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً