تطبيق محرر ورسم وإنشاء الخطوط Fonty على أندرويد

ماذا لو كنت قادرًا على إنشاء الخطوط الخاصة بك فقط عن طريق الرسم وبأدوات إحترافية للغاية؟ إن كنت تريد تجربة الأمر عليك بتجربة تطبيق Fonty الجديد والمتاح على نظام تشغيل أندرويد بشكل مجاني وكامل، حيث يُوفّر لك هذا التطبيق الجديد مجموعة من الأدوات الإبداعية التي تُمكّنك من رسم الخطوط أو الأحرف

التي تريدها من منظور إحترافي للغاية، وليس هذا فحسب بل هناك ادوات التخصيص سواء للنص والحجم والشكل واللون ,,إلخ. كما ويُوفّر تطبيق Fonty مجموعة من الأشكال والرموز والملصقات الجاهزة التي من يُمكِن إضافتها إلى الحروف وبالشكل الذي يراه المستخدم، ومن مميزات التطبيق أنّه يدعم الحفظ التلقائي “مسودات” وبذلك لن يفقد المستخدم أي عمل له، وهناك ميزة المعاينة قبل حفظ العمل بشكله النهائي، جنبًا إلى جنب توفيره لمجموعة من التلميحات لمساعدة المستخدم أثناء عمله، كذلك أدوات الفرش للخط المائل والراقي. أخيرًا يدعم التطبيق 15 لغة لكن للأسف اللغة العربية غير متاح حاليًا لكن خلال المرحلة المقبلة سيتم الدعم للمزيد من اللغات على رأسها اللغة العربية، والآن يُمكنك تجربة تطبيق Fonty وتحميله مجّانًا بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.4 فأحدث.


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق محرر ورسم وإنشاء الخطوط Fonty على أندرويد

ماذا لو كنت قادرًا على إنشاء الخطوط الخاصة بك فقط عن طريق الرسم وبأدوات إحترافية للغاية؟ إن كنت تريد تجربة الأمر عليك بتجربة تطبيق Fonty الجديد والمتاح على نظام تشغيل أندرويد بشكل مجاني وكامل، حيث يُوفّر لك هذا التطبيق الجديد مجموعة من الأدوات الإبداعية التي تُمكّنك من رسم الخطوط أو الأحرف التي تريدها من منظور إحترافي للغاية، وليس هذا فحسب بل هناك ادوات التخصيص سواء للنص والحجم والشكل واللون ,,إلخ.

كما ويُوفّر تطبيق Fonty مجموعة من الأشكال والرموز والملصقات الجاهزة التي من يُمكِن إضافتها إلى الحروف وبالشكل الذي يراه المستخدم، ومن مميزات التطبيق أنّه يدعم الحفظ التلقائي “مسودات” وبذلك لن يفقد المستخدم أي عمل له، وهناك ميزة المعاينة قبل حفظ العمل بشكله النهائي، جنبًا إلى جنب توفيره لمجموعة من التلميحات لمساعدة المستخدم أثناء عمله، كذلك أدوات الفرش للخط المائل والراقي.

أخيرًا يدعم التطبيق 15 لغة لكن للأسف اللغة العربية غير متاح حاليًا لكن خلال المرحلة المقبلة سيتم الدعم للمزيد من اللغات على رأسها اللغة العربية، والآن يُمكنك تجربة تطبيق Fonty وتحميله مجّانًا بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.4 فأحدث.

رابط المصدر: تطبيق محرر ورسم وإنشاء الخطوط Fonty على أندرويد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً