أنباء عن غياب ألبا عن برشلونة في الكلاسيكو

قالت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد يفتقد المدافع الإيسر جوردي ألبا في المباراة القادمة في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد. وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن النادي الكتالوني سوف يفتقد جهود الدولي الإسباني بسبب إصابته في أسفل الكاحل في المباراة التي جمعت برشلونة بريال سوسيداد يوم أمس. الجدير بالذكر

أن النادي الكتالوني قد فشل في تحقيق الفوز على الفريق الباسكي حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لتصبح مواجهة الكلاسيكو مصيرية بالنسبة لأبناء المدرب لويس إنريكي في العودة للمنافسة على اللقب.


الخبر بالتفاصيل والصور


قالت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد يفتقد المدافع الإيسر جوردي ألبا في المباراة القادمة في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن النادي الكتالوني سوف يفتقد جهود الدولي الإسباني بسبب إصابته في أسفل الكاحل في المباراة التي جمعت برشلونة بريال سوسيداد يوم أمس.

الجدير بالذكر أن النادي الكتالوني قد فشل في تحقيق الفوز على الفريق الباسكي حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لتصبح مواجهة الكلاسيكو مصيرية بالنسبة لأبناء المدرب لويس إنريكي في العودة للمنافسة على اللقب.

رابط المصدر: أنباء عن غياب ألبا عن برشلونة في الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً