إسرائيل تقرر سجن فلسطيني 16 عاماً بتهمة طعن يهودي متدين

أصدرت محكمة إسرائيلية، اليوم الإثنين، حكماً بسجن فلسطيني 16 عاماً ونصف العام، إثر إدانته بإصابة إسرائيلي طعناً قرب تل أبيب في أكتوبر (تشرين الأول) 2015، حسبما أعلنت وزارة العدل.

47566650/inline_Video_24ae> كما قضت محكمة اللد قرب تل أبيب أيضاً بأن يدفع تامر وريدات، غرامة قيمتها 28 ألف دولار على سبيل التعويض.وتم توجيه الاتهام إلى تامر بعد أن طعن وأصاب بجروح طفيفة أحد اليهود المتدينين قرب مركز تجاري في بتاح تكفا في السابع من  أكتوبر (تشرين الأول) 2015.ويبلغ تامر من العمر 30 عاماً ويتحدر من منطقة الخليل لكنه كان يقيم بشكل غير قانوني في إسرائيل، وقبض عليه في مكان الهجوم.وأصدر القضاء الإسرائيلي مؤخراً عقوبات صارمة ضد فلسطينيين متهمين بشن هجمات ضد إسرائيليين.وقررت محكمة عسكرية إسرائيلية أوائل نوفمبر (تشرين الثاني) السجن مدى الحياة لفلسطيني دين بقتل إسرائيلي قاصر في يناير (كانون الثاني) في الضفة الغربية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدرت محكمة إسرائيلية، اليوم الإثنين، حكماً بسجن فلسطيني 16 عاماً ونصف العام، إثر إدانته بإصابة إسرائيلي طعناً قرب تل أبيب في أكتوبر (تشرين الأول) 2015، حسبما أعلنت وزارة العدل.

47566650/inline_Video_24ae>

كما قضت محكمة اللد قرب تل أبيب أيضاً بأن يدفع تامر وريدات، غرامة قيمتها 28 ألف دولار على سبيل التعويض.

وتم توجيه الاتهام إلى تامر بعد أن طعن وأصاب بجروح طفيفة أحد اليهود المتدينين قرب مركز تجاري في بتاح تكفا في السابع من  أكتوبر (تشرين الأول) 2015.

ويبلغ تامر من العمر 30 عاماً ويتحدر من منطقة الخليل لكنه كان يقيم بشكل غير قانوني في إسرائيل، وقبض عليه في مكان الهجوم.

وأصدر القضاء الإسرائيلي مؤخراً عقوبات صارمة ضد فلسطينيين متهمين بشن هجمات ضد إسرائيليين.

وقررت محكمة عسكرية إسرائيلية أوائل نوفمبر (تشرين الثاني) السجن مدى الحياة لفلسطيني دين بقتل إسرائيلي قاصر في يناير (كانون الثاني) في الضفة الغربية.

رابط المصدر: إسرائيل تقرر سجن فلسطيني 16 عاماً بتهمة طعن يهودي متدين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً