مقتل 6 من الشرطة العراقية و3 من داعش باشتباكات في تكريت

ذكر مصدر في الشرطة العراقية بمدينة تكريت، مركز محافظة صلاح الدين شمال بغداد، اليوم الإثنين، أن 6 من أفراد الشرطة و3 من مسلحي تنظيم داعش قتلوا في اشتباكات بمدينة سامراء

(40 كم) جنوب تكريت. 47566650/inline_Video_24ae> وأوضح المصدر، اليوم الإثنين، أن 5 انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة ويلبسون زي قوات الأمن العراقية، تسللوا إلى مدينة سامراء بعد ظهر اليوم، وتحصنوا في أحد المنازل شمالي المدينة.وأضاف أن القوات الأمنية طوقت المنزل الذي يتحصن فيه المسلحون وتمكنت من قتل اثنين منهم، فيما فجر الثالث نفسه بحزام ناسف، مبيناً أن الاشتباكات أدت إلى مقتل 6 من أفراد الشرطة.وتابع المصدر أن القوات الأمنية لازالت تبحث عن اثنين من الانتحاريين، يعتقد بأنهم يختبؤون في المنازل المجاورة. وأشار المصدر إلى أنه تم فرض حظر التجوال على مدينة سامراء بالكامل وحتى إشعار آخر.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر مصدر في الشرطة العراقية بمدينة تكريت، مركز محافظة صلاح الدين شمال بغداد، اليوم الإثنين، أن 6 من أفراد الشرطة و3 من مسلحي تنظيم داعش
قتلوا في اشتباكات بمدينة سامراء (40 كم) جنوب تكريت.

47566650/inline_Video_24ae>

وأوضح المصدر، اليوم الإثنين، أن 5 انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة ويلبسون زي قوات الأمن العراقية، تسللوا إلى مدينة سامراء بعد ظهر اليوم، وتحصنوا في أحد المنازل شمالي المدينة.

وأضاف أن القوات الأمنية طوقت المنزل الذي يتحصن فيه المسلحون وتمكنت من قتل اثنين منهم، فيما فجر الثالث نفسه بحزام ناسف، مبيناً أن الاشتباكات أدت إلى مقتل 6 من أفراد الشرطة.

وتابع المصدر أن القوات الأمنية لازالت تبحث عن اثنين من الانتحاريين، يعتقد بأنهم يختبؤون في المنازل المجاورة. وأشار المصدر إلى أنه تم فرض حظر التجوال على مدينة سامراء بالكامل وحتى إشعار آخر.

رابط المصدر: مقتل 6 من الشرطة العراقية و3 من داعش باشتباكات في تكريت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً