رئيسة الوزراء البريطانية لن تحضر جنازة كاسترو

لن تحضر رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، جنازة الزعيم الكوبي الراحل فيدل كاسترو الذي رحل الجمعة، وفقاً لما أعلنته اليوم الإثنين، متحدثة باسم رئيسة حكومة المملكة المتحدة.

47566650/inline_Video_24ae> وأوضحت متحدثة باسم حكومة ماي أنه يتم التواصل مع كوبا لتحديد هويات الوفد الممثل لبريطانيا لحضور مراسم جنازة كاسترو المقررة في الرابع من ديسمبر (كانون ثان) المقبل.وتشير وسائل الإعلام إلى أن هناك احتمالية ضئيلة أن يحضر وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، الجنازة في حين يرجح حضور الجنازة، نائب وزير الخارجية البريطانية لشئون الأمريكتين، ألان دنكان كممثل لحكومة بريطانيا.وتقيم كوبا مراسم جنائزية لمدة أسبوع حيث يتوقع أن تكون حاشدة في هافانا وسانتياغو مسقط رأسه حيث سيتم دفنه. وتوفي فيدل مساء الجمعة في هافانا عن عمر 90 عاماً، وسيجري حرق جثمانه ودفن رماده في الرابع من ديسمبر (كانون أول) المقبل في سانتياغو بكوبا.


الخبر بالتفاصيل والصور



لن تحضر رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، جنازة الزعيم الكوبي الراحل فيدل كاسترو الذي رحل الجمعة، وفقاً لما أعلنته اليوم الإثنين، متحدثة باسم رئيسة حكومة المملكة المتحدة.

47566650/inline_Video_24ae>

وأوضحت متحدثة باسم حكومة ماي أنه يتم التواصل مع كوبا لتحديد هويات الوفد الممثل لبريطانيا لحضور مراسم جنازة كاسترو المقررة في الرابع من ديسمبر (كانون ثان) المقبل.

وتشير وسائل الإعلام إلى أن هناك احتمالية ضئيلة أن يحضر وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، الجنازة في حين يرجح حضور الجنازة، نائب وزير الخارجية البريطانية لشئون الأمريكتين، ألان دنكان كممثل لحكومة بريطانيا.

وتقيم كوبا مراسم جنائزية لمدة أسبوع حيث يتوقع أن تكون حاشدة في هافانا وسانتياغو مسقط رأسه حيث سيتم دفنه. وتوفي فيدل مساء الجمعة في هافانا عن عمر 90 عاماً، وسيجري حرق جثمانه ودفن رماده في الرابع من ديسمبر (كانون أول) المقبل في سانتياغو بكوبا.

رابط المصدر: رئيسة الوزراء البريطانية لن تحضر جنازة كاسترو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً