أفضل خدع المكياج لإطلالة أصغر سنًا

مع الضغوط اليومية وتعرض البشرة لمسببات الإجهاد، قد تفقدين إطلالتك الحيوية لتبدو بشرتك أكثر شحوبًا، كما قد يصل الأمر لظهور بعض الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة. لكن مع ذلك، لا تنزعجي، من خلال بعض الخدع البسيطة باستخدام المكياج يمكنكِ استعادة حيوية بشرتك ومظهرها الجذاب دون الحاجة للجوء إلى الجراحات التجميلية أو حقن

الفيلرز. إليكِ مجموعة من خدع المكياج التي تعيد إلى بشرتك الحيوية والشباب. 1- قوس كيوبيد وزعي القليل من ظلال الجفون باللون الكريمي أو الشامبين اللامع على منطقة قوس كيوبيد في منتصف الشفاه للحصول على مظهر ثلاثي الأبعاد. وهي من أبسط الخدع التي تساعدك على إبراز جمالك والحفاظ على إطلالة أصغر سنًا.2- إبراز الحاجبين استخدمي مظلل الجفون أيضًا باللون الكريمي أو البيج الفاتح حول الحاجبين مع دمجها جيدًا. يمنحك ذلك مظهر جذاب وحاجبين يبدوان أكثر كثافة. 3- أعلى الخدين من أهم النقاط التي عليكِ إبرازها باستخدام الهايلايت هي منطقة أعلى الخدين. وزعي القليل من الهايلايتر مع دمجها جيدًا لتمنحك وجه أنحف ومكياج مثالي.4- القنوات الدمعية تلك المنطقة أو الزوايا الداخلية من العين يمكنكِ استغلالها بشكل أفضل لتكبير العيون وإنعاشها. وزعي القليل من الهايلايتر على تلك المنطقة لتبدين أكثر جاذبية.5- حاجز الأنف احرصي على عكس الإضاءة بشكل جيد على منطقة حاجز الأنف باستخدام الهايلايتر. وهي من أفضل الخدع التي تساعدك على إخفاء عيوب الأنف ليبدو أنحف.6- محيط الفم وزعي مصحح العيوب أو الكونسيلر حول الفم بعد تطبيق أحمر الشفاه لإخفاء كافة العيوب والحفاظ على مكياج مثالي. 


الخبر بالتفاصيل والصور


مع الضغوط اليومية وتعرض البشرة لمسببات الإجهاد، قد تفقدين إطلالتك الحيوية لتبدو بشرتك أكثر شحوبًا، كما قد يصل الأمر لظهور بعض الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة. لكن مع ذلك، لا تنزعجي، من خلال بعض الخدع البسيطة باستخدام المكياج يمكنكِ استعادة حيوية بشرتك ومظهرها الجذاب دون الحاجة للجوء إلى الجراحات التجميلية أو حقن الفيلرز. 

إليكِ مجموعة من خدع المكياج التي تعيد إلى بشرتك الحيوية والشباب.

1- قوس كيوبيد 

وزعي القليل من ظلال الجفون باللون الكريمي أو الشامبين اللامع على منطقة قوس كيوبيد في منتصف الشفاه للحصول على مظهر ثلاثي الأبعاد. وهي من أبسط الخدع التي تساعدك على إبراز جمالك والحفاظ على إطلالة أصغر سنًا.

2- إبراز الحاجبين 

استخدمي مظلل الجفون أيضًا باللون الكريمي أو البيج الفاتح حول الحاجبين مع دمجها جيدًا. يمنحك ذلك مظهر جذاب وحاجبين يبدوان أكثر كثافة. 

3- أعلى الخدين 

من أهم النقاط التي عليكِ إبرازها باستخدام الهايلايت هي منطقة أعلى الخدين. وزعي القليل من الهايلايتر مع دمجها جيدًا لتمنحك وجه أنحف ومكياج مثالي.

4- القنوات الدمعية 

تلك المنطقة أو الزوايا الداخلية من العين يمكنكِ استغلالها بشكل أفضل لتكبير العيون وإنعاشها. وزعي القليل من الهايلايتر على تلك المنطقة لتبدين أكثر جاذبية.

5- حاجز الأنف 

احرصي على عكس الإضاءة بشكل جيد على منطقة حاجز الأنف باستخدام الهايلايتر. وهي من أفضل الخدع التي تساعدك على إخفاء عيوب الأنف ليبدو أنحف.

6- محيط الفم 

وزعي مصحح العيوب أو الكونسيلر حول الفم بعد تطبيق أحمر الشفاه لإخفاء كافة العيوب والحفاظ على مكياج مثالي. 

رابط المصدر: أفضل خدع المكياج لإطلالة أصغر سنًا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً