غزة: أجهزة الأمن تعتقل قاتل فلسطيني متهم بالدعوة إلى التشيع

أكدت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، في قطاع غزة الإثنين، اعتقال متهم بقتل مواطن فلسطيني كان يدعو إلى التشيع، غرب مدينة غزة قبل أسبوعين. 47566650/inline_Video_24ae>

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم، إن الأمن “يستكمل التحقيق، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية ضد المتهم”. وكان مسلح مجهول، يعتقد أنه على صلة بجماعات سلفية متشددة في غزة، أطلق النار على الشاب مثقال السالمي، الذي كان جالساً أمام منزله في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، قبل أن يلوذ بالفرار.وأثارت الحادثة موجة من الغضب في الشارع الفلسطيني، بسبب المخاوف من تغلغل الجماعات المتطرفة في قطاع غزة.وحمّلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حركة حماس المسؤولية عن السماح لمثل هذه الجماعات بالعمل في القطاع.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، في قطاع غزة الإثنين، اعتقال متهم بقتل مواطن فلسطيني كان يدعو إلى التشيع، غرب مدينة غزة قبل أسبوعين.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم، إن الأمن “يستكمل التحقيق، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية ضد المتهم”.

 وكان مسلح مجهول، يعتقد أنه على صلة بجماعات سلفية متشددة في غزة، أطلق النار على الشاب مثقال السالمي، الذي كان جالساً أمام منزله في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأثارت الحادثة موجة من الغضب في الشارع الفلسطيني، بسبب المخاوف من تغلغل الجماعات المتطرفة في قطاع غزة.

وحمّلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حركة حماس المسؤولية عن السماح لمثل هذه الجماعات بالعمل في القطاع.

رابط المصدر: غزة: أجهزة الأمن تعتقل قاتل فلسطيني متهم بالدعوة إلى التشيع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً