مباراتا نصف نهائي كأس الخليج العربي في 9 يناير المقبل

أرشيفية قررت لجنة دوري المحترفين إقامة مباراتي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي يوم الاثنين الموافق 9 يناير المقبل على أن يتم تحديد الملاعب وتوقيت المباريات لاحقا ويقام النهائي يوم السبت الموافق 1 أبريل 2017. وحددت لجنة دوري المحترفين موعد مباراتي

فريق العين أمام حتا والجزيرة المؤجلتين بسبب مشاركة فريق العين في نهائي دوري أبطال آسيا ..وتقام مباراة حتا والعين المؤجلة من الجولة السابعة يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير المقبل كما تقرر إقامة مباراة العين والجزيرة المؤجلة من الجولة الثامنة يوم الاثنين الموافق 23 يناير المقبل. وتعلن لجنة دوري المحترفين جدول مباريات الدور الثاني عقب إجراء الاتحاد الاسيوي قرعة دوري أبطال آسيا المقررة في منتصف شهر ديسمبر المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


أرشيفية

قررت لجنة دوري المحترفين إقامة مباراتي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي يوم الاثنين الموافق 9 يناير المقبل على أن يتم تحديد الملاعب وتوقيت المباريات لاحقا ويقام النهائي يوم السبت الموافق 1 أبريل 2017.

وحددت لجنة دوري المحترفين موعد مباراتي فريق العين أمام حتا والجزيرة المؤجلتين بسبب مشاركة فريق العين في نهائي دوري أبطال آسيا ..وتقام مباراة حتا والعين المؤجلة من الجولة السابعة يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير المقبل كما تقرر إقامة مباراة العين والجزيرة المؤجلة من الجولة الثامنة يوم الاثنين الموافق 23 يناير المقبل.

وتعلن لجنة دوري المحترفين جدول مباريات الدور الثاني عقب إجراء الاتحاد الاسيوي قرعة دوري أبطال آسيا المقررة في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

رابط المصدر: مباراتا نصف نهائي كأس الخليج العربي في 9 يناير المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً