بالفيديو: نادٍ ليلي يحترق أثناء عرض لنفث النار

أصيب 22 شخصاً، اثنان منهم في حالة خطرة بعد أن اندلع حريق كبير في ناد ليلي في أوكرانيا أثناء قيام رجل بعرض لنفث النار من فمه بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

47566650/inline_Video_24ae> بينما كان حوالي 250 متفرجاً يستمتعون بعرض لرجل ينفث النار من فمه في نادي لفوف في أوكرانيا الليلة الماضية، وقع ما لم يكن بالحسبان حيث طالت النيران السقف وانتشرت في كافة أنحاء النادي. وأظهر تسجيل مصور التقطه أحد الحاضرين بهاتفه النقال، الرجل وهو يقدم عرضه الناري حيث بدأ بنفث النار من فمه إلى الأعلى الأمر الذي أدى إلى وصول النيران إلى السقف قبل أن تنتشر في كافة أرجاء المكان. ويظهر الفيديو الشظايا وهي تتساقط من السقف إلى خشبة المسرح الأمر الذي دفع معظم الحاضرين إلى الخروج من النادي بينما بقي البعض في الداخل وبدأوا بتصوير ما يحدث. وتقول التقارير بأن عدد الإصابات بلغ 22 إصابة معظمها حالات اختناق، وأن شخصين أصيبا بحروق خطرة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج. وفي تعليق لها على الحادث، قالت إدارة النادي بأن رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد الحريق في وقت قياسي وأن معظم الإصابات كانت طفيفة. وفي حادث مماثل وقع في وقت سابق من هذا العام، قام رجل بإضرام النار بنفسه بالخطأ أثناء تقديمه عرضاً لنفث النار من فمه أمام حوالي 2000 تلميذ في ولاية فلوريدا الأمريكية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصيب 22 شخصاً، اثنان منهم في حالة خطرة بعد أن اندلع حريق كبير في ناد ليلي في أوكرانيا أثناء قيام رجل بعرض لنفث النار من فمه بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

47566650/inline_Video_24ae>

بينما كان حوالي 250 متفرجاً يستمتعون بعرض لرجل ينفث النار من فمه في نادي لفوف في أوكرانيا الليلة الماضية، وقع ما لم يكن بالحسبان حيث طالت النيران السقف وانتشرت في كافة أنحاء النادي.

وأظهر تسجيل مصور التقطه أحد الحاضرين بهاتفه النقال، الرجل وهو يقدم عرضه الناري حيث بدأ بنفث النار من فمه إلى الأعلى الأمر الذي أدى إلى وصول النيران إلى السقف قبل أن تنتشر في كافة أرجاء المكان.

ويظهر الفيديو الشظايا وهي تتساقط من السقف إلى خشبة المسرح الأمر الذي دفع معظم الحاضرين إلى الخروج من النادي بينما بقي البعض في الداخل وبدأوا بتصوير ما يحدث.

وتقول التقارير بأن عدد الإصابات بلغ 22 إصابة معظمها حالات اختناق، وأن شخصين أصيبا بحروق خطرة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي تعليق لها على الحادث، قالت إدارة النادي بأن رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد الحريق في وقت قياسي وأن معظم الإصابات كانت طفيفة.

وفي حادث مماثل وقع في وقت سابق من هذا العام، قام رجل بإضرام النار بنفسه بالخطأ أثناء تقديمه عرضاً لنفث النار من فمه أمام حوالي 2000 تلميذ في ولاية فلوريدا الأمريكية.

رابط المصدر: بالفيديو: نادٍ ليلي يحترق أثناء عرض لنفث النار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً