الأردن يتخذ إجراءات جديدة بخصوص دخول اليمنيين

اتخذ الأردن إجراءات جديدة بخصوص دخول المرضى والجرحى اليمنيين الراغبين بدخول أراضيه للعلاج، حسب ما ذكر مصدر حكومي اليوم الإثنين. 47566650/inline_Video_24ae>

وقال المصدر لـ24 “إن الإجراءات الجديدة تتمثل بضرورة أن يصطحب المريض شهادة تؤكد خلوه من الأمراض المعدية التي تفشت في بعض مناطق اليمن، خصوصاً الكوليرا”.وأوضح المصدر أن الإجراء الجديد هو إجراء احترازي للمملكة لضمان عدم دخول أي مصاب بمرض معدي، مما قد يؤدي إلى تفشي هذا المرض.وكانت جيبوتي منعت دخول اليمنيين مؤخراً، بحجة انتشار الكوليرا في بلادهم.ومنذ بدء الحرب التي أعلنتها دول التحالف العربي على الإنقلابين في اليمن، استقبل الأردن مئات الجرحى والمرضى في مختلف مستشفياته.ومثل الأردن ملاذاً لآلاف المرضى ومئات الجرحى جراء المعارك الدائرة، وخياراً مناسباً للعمل أيضاً والاستقرار لكثير من اليمنيين، كما قرر عشرات المستثمرين اليمنيين نقل استثماراتهم إلى الأردن. وبحسب وسائل إعلام يمنية فإن “مستشفيات عدن لم تعد تحتمل مزيداً من الجرحى، إذ هناك أكثر من آلاف الجرحى يحتاجون لعناية طبية دقيقة في مستشفيات الخارج”.


الخبر بالتفاصيل والصور



اتخذ الأردن إجراءات جديدة بخصوص دخول المرضى والجرحى اليمنيين الراغبين بدخول أراضيه للعلاج، حسب ما ذكر مصدر حكومي اليوم الإثنين.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال المصدر لـ24 “إن الإجراءات الجديدة تتمثل بضرورة أن يصطحب المريض شهادة تؤكد خلوه من الأمراض المعدية التي تفشت في بعض مناطق اليمن، خصوصاً الكوليرا”.

وأوضح المصدر أن الإجراء الجديد هو إجراء احترازي للمملكة لضمان عدم دخول أي مصاب بمرض معدي، مما قد يؤدي إلى تفشي هذا المرض.

وكانت جيبوتي منعت دخول اليمنيين مؤخراً، بحجة انتشار الكوليرا في بلادهم.

ومنذ بدء الحرب التي أعلنتها دول التحالف العربي على الإنقلابين في اليمن، استقبل الأردن مئات الجرحى والمرضى في مختلف مستشفياته.

ومثل الأردن ملاذاً لآلاف المرضى ومئات الجرحى جراء المعارك الدائرة، وخياراً مناسباً للعمل أيضاً والاستقرار لكثير من اليمنيين، كما قرر عشرات المستثمرين اليمنيين نقل استثماراتهم إلى الأردن.

وبحسب وسائل إعلام يمنية فإن “مستشفيات عدن لم تعد تحتمل مزيداً من الجرحى، إذ هناك أكثر من آلاف الجرحى يحتاجون لعناية طبية دقيقة في مستشفيات الخارج”.

رابط المصدر: الأردن يتخذ إجراءات جديدة بخصوص دخول اليمنيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً