الجيش الجزائري يصادر مواد كيماوية تستخدم بصناعة المتفجرات

صادر جهاز الدرك الوطني الجزائري بوزارة الدفاع كميات هامة من المواد الكيماوية تستخدم في صناعة المتفجرات بولاية باتنة شرقي البلاد. 47566650/inline_Video_24ae>

وقالت وزارة الدفاع، على موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين، إنه جرى خلال عملية عسكرية أمس الأحد، ضبط 25 قنطاراً و56 كيلوغراماً من مختلف المواد الكيماوية التي تدخل في صناعة المتفجرات، إضافة إلى ثماني إسطوانات غاز البوتان.من جهة أخرى، قالت الوزارة إن مفارز الجيش اعتقلت 5 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكلاً من تمنراست وبرج باجي مختار جنوبي البلاد.وأحبطت وحدة لخفر السواحل بولاية عنابة شرقي البلاد، محاولة هجرة غير شرعية لـ14 شخصاً كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، بصدد العبور إلى الضفة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط.


الخبر بالتفاصيل والصور



صادر جهاز الدرك الوطني الجزائري بوزارة الدفاع كميات هامة من المواد الكيماوية تستخدم في صناعة المتفجرات بولاية باتنة شرقي البلاد.

47566650/inline_Video_24ae>

وقالت وزارة الدفاع، على موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين، إنه جرى خلال عملية عسكرية أمس الأحد، ضبط 25 قنطاراً و56 كيلوغراماً من مختلف المواد الكيماوية التي تدخل في صناعة المتفجرات، إضافة إلى ثماني إسطوانات غاز البوتان.

من جهة أخرى، قالت الوزارة إن مفارز الجيش اعتقلت 5 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكلاً من تمنراست وبرج باجي مختار جنوبي البلاد.

وأحبطت وحدة لخفر السواحل بولاية عنابة شرقي البلاد، محاولة هجرة غير شرعية لـ14 شخصاً كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، بصدد العبور إلى الضفة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط.

رابط المصدر: الجيش الجزائري يصادر مواد كيماوية تستخدم بصناعة المتفجرات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً