ويلفريد زاها يقرر تمثيل كوت ديفوار

ويلفريد زاها قرر نجم كريستال بالاس ويلفريد زاها تمثيل منتخب كوت ديفوار بدلاً من المنتخب الإنجليزي ابتداءاً من كأس أمم افريقيا المقبلة في الجابون، يناير 2017 . وأعلن اتحاد كوت ديفوار لكرة القدم في بيان رسمي مساء أمس الأحد أنه توصل بقرار جناح كريستال بالاس ويلفريد زاها صاحب الـ 24

عاماً بتمثيل منتخب بلده الأصلي كوت ديفوار . وأكد الاتحاد الايفواري لكرة القدم في بيانه الرسمي أن ويلفريد زاها وقع على طلب تغيير جنسيته الكروية من إنجلترا إلى كوت ديفوار والذي سيتم توجيهه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل المصادقة عليه . وكان زاها قد مثل منتخب إنجلترا في مباراتين وديتين فقط أمام كل من السويد 2012 واسكتلندا 2013 ما يتيح له فرصة تغيير منتخبه الوطني ، هو الذي كان قد مثل منتخب إنجلترا لأقل من 19 و21 سنة أيضاً . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


ويلفريد زاها

ويلفريد زاها

قرر نجم كريستال بالاس ويلفريد زاها تمثيل منتخب كوت ديفوار بدلاً من المنتخب الإنجليزي ابتداءاً من كأس أمم افريقيا المقبلة في الجابون، يناير 2017 .

وأعلن اتحاد كوت ديفوار لكرة القدم في بيان رسمي مساء أمس الأحد أنه توصل بقرار جناح كريستال بالاس ويلفريد زاها صاحب الـ 24 عاماً بتمثيل منتخب بلده الأصلي كوت ديفوار .

وأكد الاتحاد الايفواري لكرة القدم في بيانه الرسمي أن ويلفريد زاها وقع على طلب تغيير جنسيته الكروية من إنجلترا إلى كوت ديفوار والذي سيتم توجيهه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل المصادقة عليه .

وكان زاها قد مثل منتخب إنجلترا في مباراتين وديتين فقط أمام كل من السويد 2012 واسكتلندا 2013 ما يتيح له فرصة تغيير منتخبه الوطني ، هو الذي كان قد مثل منتخب إنجلترا لأقل من 19 و21 سنة أيضاً .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: ويلفريد زاها يقرر تمثيل كوت ديفوار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً