جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تكشف عن أسماء الفائزين

كشف مجلس أمناء جائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” اليوم الإثنين، عن أسماء الرياضيين والمؤسسات الفائزين بفئات الدورة الثامنة للجائزة. وجاء ذلك، خلال المؤتمر صحفي الذي عقد بفندق فيرساتشي بمنطقة الجداف، وبحضور مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة، وخالد علي بن زايد الأمين العام للجائزة، والدكتور عاطف عضيبات

عضو مجلس الأمناء نائب رئيس لجنة التحكيم في الجائزة، وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجائزة وممثلي المؤسسات الرياضية والإعلامية. وجاءت نتائج كما يلي: -جائزة شخصية رياضية أسهمت في إثراء الحركة في دولة الإماراتي العربية المتحدة: سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم. – جائزة شخصية رياضية أسهمت في إثراء الحركة الرياضية العربية: الأردني الأمير علي بن الحسين. -جائزة الإداري المحلي: الإماراتي ناصر التميمي من رياضة الجودو. -جائزة الحكم المحلي: الإماراتي خميس الشامي من رياضة كرة القدم للصالات. -جائزة المدرب المحلي: الإماراتي اسماعيل الجزيري من رياضية الفروسية. -جائزة المؤسسة المحلية: اللجنة البارالمبية الإماراتية. -جائزة الرياضي العربي: الأردني أحمد أبو غوش من رياضة التايكواندو والكويتي فهيد الديحاني من رياضة الرماية. -جائزة الحكم العربي: المصري أحمد قوره من رياضة القوس والسهم. -جائزة المدرب العربي: السعودي علي الزهراني من رياضة الكاراتيه. -جائزة الفريق العربي: الفريق الملكي البحريني للقدرة من رياضة الفروسية. -جائزة المؤسسة العربية:  مؤسسة شيخه آل ثاني للأطفال المحرومين من مصر. -جائزة المؤسسة العالمية/الاتحاد الدولي الصيفي: الاتحاد الدولي للريشة الطائرة من ماليزيا.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف مجلس أمناء جائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” اليوم الإثنين، عن أسماء الرياضيين والمؤسسات الفائزين بفئات الدورة الثامنة للجائزة.

وجاء ذلك، خلال المؤتمر صحفي الذي عقد بفندق فيرساتشي بمنطقة الجداف، وبحضور مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة، وخالد علي بن زايد الأمين العام للجائزة، والدكتور عاطف عضيبات عضو مجلس الأمناء نائب رئيس لجنة التحكيم في الجائزة، وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجائزة وممثلي المؤسسات الرياضية والإعلامية.

وجاءت نتائج كما يلي:

-جائزة شخصية رياضية أسهمت في إثراء الحركة في دولة الإماراتي العربية المتحدة: سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

– جائزة شخصية رياضية أسهمت في إثراء الحركة الرياضية العربية: الأردني الأمير علي بن الحسين.

-جائزة الإداري المحلي: الإماراتي ناصر التميمي من رياضة الجودو.

-جائزة الحكم المحلي: الإماراتي خميس الشامي من رياضة كرة القدم للصالات.

-جائزة المدرب المحلي: الإماراتي اسماعيل الجزيري من رياضية الفروسية.

-جائزة المؤسسة المحلية: اللجنة البارالمبية الإماراتية.

-جائزة الرياضي العربي: الأردني أحمد أبو غوش من رياضة التايكواندو والكويتي فهيد الديحاني من رياضة الرماية.

-جائزة الحكم العربي: المصري أحمد قوره من رياضة القوس والسهم.

-جائزة المدرب العربي: السعودي علي الزهراني من رياضة الكاراتيه.

-جائزة الفريق العربي: الفريق الملكي البحريني للقدرة من رياضة الفروسية.

-جائزة المؤسسة العربية:  مؤسسة شيخه آل ثاني للأطفال المحرومين من مصر.

-جائزة المؤسسة العالمية/الاتحاد الدولي الصيفي: الاتحاد الدولي للريشة الطائرة من ماليزيا.

رابط المصدر: جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تكشف عن أسماء الفائزين

أضف تعليقاً