أفخم فنادق شرم الشيخ لعطلة شتوية راقية

تفضل العائلات العربية الاستمتاع بعطلة شتوية دافئة في مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث تتمتع المدينة المطلة على البحر الأحمر بمناخ جميل في الشتاء. ولهذا تحزم العائلة حقائبها من أجل عطلات الأعياد ومنتصف العام الدراسي للتوجه الى المدينة الدافئة والتي تتمتع بكافة عوامل الترفيه التي تناسب كافة الأفراد. ولأجل السياحة العائلية في

شرم الشيخ نختار أفضل الفنادق الفاخرة لعطلة شتوية تتسم بالرقي والرفاهية.. فندق Rixos Sharm El Sheikh يقع فندق ريكسوس شرم الشيخ في موقع ساحر على البحر مباشرة محاطاً بأشجار النخيل الباسقة وموفراً أقامة رائعة للعائلات خصوصاً مع قانون الفندق بإقامة العائلات والأزواج فقط. يقدم الفندق كل ما تحتاج اليه العائلة من خلال 7 مطاعم متنوعة تقدم مأكولات هندية وصينية وعالمية وفرنسية وايطالية وشرقية ومأكولات بحرية، و11 حمام سباحة للكبار والصغار، وشاطئ على البحر لعشاق رمال شرم الشيخ الذهبية. وتشمل الغرف تراس مطلاً على البحر أو حمامات السباحة، ويمكن الاستمتاع بجلسات التدليك والاسترخاء في السبا الخاص بالفندق أو النادي الرياضي. فندق Four Seasons Resort Sharm El Sheikh يوفر منتجع فورسيزونز شرم الشيخ اقامة دافئة في شرم الشيخ ومتعة حقيقية للعائلة، حيث يقع بجوار تلال البحر الاحمر وعلى بعد دقائق من الشاطئ الساحر. يوفر المنتجع 4 حمامات سباحة للكبار والصغار بعضها مزود بمياه دافئة، و3 منتجعات صحية للاسترخاء ونادي رياضي مزود بأحدث الأجهزة الرياضية. يمنح المنتجع النزلاء فرصة ممارسة رياضة الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية الشهيرة في البحر الأحمر كما يوفر 5 مطاعم تقدم مأكولات بحرية وايطالية ومأكولات البحر المتوسط ومأكولات فرنسية. فندق Steigenberger Alcazar يقع هذا الفندق المميز التابع لسلسلة فنادق ستيجنبرجر العالمية في خليج النبق بشرم الشيخ موفراً شاطئ خاص لنزلاء الفندق بمساحة 3000 متر. يمكن للنزلاء الاستمتاع برياضة الغوص أو السباحة في 3 حمامات سباحة مزودة بنظام تدفئة للمياه كما يمكنهم الحصول على جلسة ممتعة في التراس المطل على الشاطئ. يوفر الفندق 7 مطاعم تقدم مأكولات عالمية ومأكولات بحرية تناسب كافة الأذواق كما يقدم أنشطة وفعاليات خاصة للأطفال ونادي وملاعب وحمام سباحة للأطفال تحت الاشراف. فندق Royal Monte Carlo الاقامة في فندق رويال مونت كارلو توفر لحظات من المتعة والاسترخاء للعائلات ولمحبي الرومانسية، حيث يقدم أجواء مثالية لعطلة دافئة على الشاطئ. جميع غرف الفندق تطل على البحر ويوفر الفندق كبائن على الشاطئ للاستمتاع بيوم شاطئي دافئ حيث يمكن تجربة رياضة الغوص وركوب الأمواج. يقدم الفندق مطاعم متنوعة تقدم مأكولات ايطالية وهندية ولبنانية وآسيوية والمأكولات البحرية، كما توفر رحلات الى محمية رأس محمد وخليج نعمة اللذان يبعدان دقائق عن الفندق. فندق Cleopatra Luxury Resort اقامة فريدة وممتعة في منتجع كليوباترا شرم الشيخ الذي يقع على خليج نبق ويقدم اطلالة ساحرة للبحر وشاطئا رمليا لعشاق المغامرات الشاطئية. يتوفر بالفندق 10 مطاعم ومقاهي تقدم مأكولات بحرية وايطالية وعالمية، حيث يمكن الاستمتاع بوجبات فاخرة في التراس المطل على البحر أو الحديقة. كما يوفر المنتجع مدرب لياقة شخصي ودورات في التنس وحمام سباحة لا متناهياً وحمامات سباحة للأطفال ودروساً في السباحة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تفضل العائلات العربية الاستمتاع بعطلة شتوية دافئة في مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث تتمتع المدينة المطلة على البحر الأحمر بمناخ جميل في الشتاء.

ولهذا تحزم العائلة حقائبها من أجل عطلات الأعياد ومنتصف العام الدراسي للتوجه الى المدينة الدافئة والتي تتمتع بكافة عوامل الترفيه التي تناسب كافة الأفراد.

ولأجل السياحة العائلية في شرم الشيخ نختار أفضل الفنادق الفاخرة لعطلة شتوية تتسم بالرقي والرفاهية..

فندق Rixos Sharm El Sheikh

يقع فندق ريكسوس شرم الشيخ في موقع ساحر على البحر مباشرة محاطاً بأشجار النخيل الباسقة وموفراً أقامة رائعة للعائلات خصوصاً مع قانون الفندق بإقامة العائلات والأزواج فقط.

يقدم الفندق كل ما تحتاج اليه العائلة من خلال 7 مطاعم متنوعة تقدم مأكولات هندية وصينية وعالمية وفرنسية وايطالية وشرقية ومأكولات بحرية، و11 حمام سباحة للكبار والصغار، وشاطئ على البحر لعشاق رمال شرم الشيخ الذهبية.

وتشمل الغرف تراس مطلاً على البحر أو حمامات السباحة، ويمكن الاستمتاع بجلسات التدليك والاسترخاء في السبا الخاص بالفندق أو النادي الرياضي.

فندق Four Seasons Resort Sharm El Sheikh

يوفر منتجع فورسيزونز شرم الشيخ اقامة دافئة في شرم الشيخ ومتعة حقيقية للعائلة، حيث يقع بجوار تلال البحر الاحمر وعلى بعد دقائق من الشاطئ الساحر.

يوفر المنتجع 4 حمامات سباحة للكبار والصغار بعضها مزود بمياه دافئة، و3 منتجعات صحية للاسترخاء ونادي رياضي مزود بأحدث الأجهزة الرياضية.

يمنح المنتجع النزلاء فرصة ممارسة رياضة الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية الشهيرة في البحر الأحمر كما يوفر 5 مطاعم تقدم مأكولات بحرية وايطالية ومأكولات البحر المتوسط ومأكولات فرنسية.

فندق Steigenberger Alcazar

يقع هذا الفندق المميز التابع لسلسلة فنادق ستيجنبرجر العالمية في خليج النبق بشرم الشيخ موفراً شاطئ خاص لنزلاء الفندق بمساحة 3000 متر.

يمكن للنزلاء الاستمتاع برياضة الغوص أو السباحة في 3 حمامات سباحة مزودة بنظام تدفئة للمياه كما يمكنهم الحصول على جلسة ممتعة في التراس المطل على الشاطئ.

يوفر الفندق 7 مطاعم تقدم مأكولات عالمية ومأكولات بحرية تناسب كافة الأذواق كما يقدم أنشطة وفعاليات خاصة للأطفال ونادي وملاعب وحمام سباحة للأطفال تحت الاشراف.

فندق Royal Monte Carlo

الاقامة في فندق رويال مونت كارلو توفر لحظات من المتعة والاسترخاء للعائلات ولمحبي الرومانسية، حيث يقدم أجواء مثالية لعطلة دافئة على الشاطئ.

جميع غرف الفندق تطل على البحر ويوفر الفندق كبائن على الشاطئ للاستمتاع بيوم شاطئي دافئ حيث يمكن تجربة رياضة الغوص وركوب الأمواج.

يقدم الفندق مطاعم متنوعة تقدم مأكولات ايطالية وهندية ولبنانية وآسيوية والمأكولات البحرية، كما توفر رحلات الى محمية رأس محمد وخليج نعمة اللذان يبعدان دقائق عن الفندق.

فندق Cleopatra Luxury Resort

اقامة فريدة وممتعة في منتجع كليوباترا شرم الشيخ الذي يقع على خليج نبق ويقدم اطلالة ساحرة للبحر وشاطئا رمليا لعشاق المغامرات الشاطئية.

يتوفر بالفندق 10 مطاعم ومقاهي تقدم مأكولات بحرية وايطالية وعالمية، حيث يمكن الاستمتاع بوجبات فاخرة في التراس المطل على البحر أو الحديقة.

كما يوفر المنتجع مدرب لياقة شخصي ودورات في التنس وحمام سباحة لا متناهياً وحمامات سباحة للأطفال ودروساً في السباحة.

رابط المصدر: أفخم فنادق شرم الشيخ لعطلة شتوية راقية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً