دبي: رجلان يتعرضان للضرب بالسيوف والصواعق الكهربائية في الشارع العام

كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن تعرض رجلين للاعتداء بالسيوف والصواعق الكهربائية من قبل مجموعة من الرجال الآسيويين، وذلك في الشارع العام

بالمدينة العالمية في الإمارة. 47566650/inline_Video_24ae> وجاء الكشف عن تفاصيل القضية بعد بدء محاكمة 3 من المتورطين في الجريمة، حيث وجهت النيابة العامة لهم تهم الشروع في القتل والاعتداء على سلامة المجني عليهما. فتيات للرذيلة ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن “الرجلين كانا خارجين من السوق الصيني حيث صادفهما آسيوي وأبلغهما أن لديه فتيات للرذيلة، فطلب منه أحدهما ويعمل في الشرطة، إرشاده إلى مكان تواجد الفتيات لتقديم بلاغ للشرطة”.وبينت التحقيقات أن “الآسيوي قاد الرجلين إلى شقة فيها 4 نسوة يعملن في الرذيلة حيث أبلغه الرجل الذي يعمل في الشرطة أن هذا العمل غير قانوني وأنه اتصل بالشرطة”. هروب من النافذة وأظهرت التحقيقات أن “الآسيوي قفز من النافذة وهرب خارج الشقة فور سماعه بتقديم بلاغ للشرطة، فنزل الرجلين إلى خارج البناية وإذ بمجموعة من الرجال تهاجمهما بالسيوف والصواعق الكهربائية ما أدى إلى تعرضهما لإصابات عميقة نقلوا على إثرها إلى المستشفى”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن تعرض رجلين للاعتداء بالسيوف والصواعق الكهربائية من قبل مجموعة من الرجال الآسيويين، وذلك في الشارع العام بالمدينة العالمية في الإمارة.

47566650/inline_Video_24ae>

وجاء الكشف عن تفاصيل القضية بعد بدء محاكمة 3 من المتورطين في الجريمة، حيث وجهت النيابة العامة لهم تهم الشروع في القتل والاعتداء على سلامة المجني عليهما.

فتيات للرذيلة

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن “الرجلين كانا خارجين من السوق الصيني حيث صادفهما آسيوي وأبلغهما أن لديه فتيات للرذيلة، فطلب منه أحدهما ويعمل في الشرطة، إرشاده إلى مكان تواجد الفتيات لتقديم بلاغ للشرطة”.

وبينت التحقيقات أن “الآسيوي قاد الرجلين إلى شقة فيها 4 نسوة يعملن في الرذيلة حيث أبلغه الرجل الذي يعمل في الشرطة أن هذا العمل غير قانوني وأنه اتصل بالشرطة”.

هروب من النافذة

وأظهرت التحقيقات أن “الآسيوي قفز من النافذة وهرب خارج الشقة فور سماعه بتقديم بلاغ للشرطة، فنزل الرجلين إلى خارج البناية وإذ بمجموعة من الرجال تهاجمهما بالسيوف والصواعق الكهربائية ما أدى إلى تعرضهما لإصابات عميقة نقلوا على إثرها إلى المستشفى”.

رابط المصدر: دبي: رجلان يتعرضان للضرب بالسيوف والصواعق الكهربائية في الشارع العام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً