Xiaomi تكشف عن هاتف Mi 5c في 6 من ديسمبر

حددت العملاق الصيني Xiaomi السادس من ديسمبر المقبل للإعلان الرسمي عن إصدارها المرتقب من الهواتف الذكية Mi 5c، الذي أشارت التوقعات إلى أنه يأتي بتسعير 150$ للأسواق. بالتزامن مع إعلان Meizu عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية في شهر ديسمبر، يأتي إعلان أخر في نفس اليوم الموافق الثلاثاء 6 ديسمبر، حيث تكشف Xiaomi عن هاتف Mi

5c. من المقرر أن يأتي هاتف Mi 5c لينافس في سوق الهواتف ذات التسعير المعقول، مع نموذجين للهاتف حيث يأتي الهاتف في النموذج الأول مع شاشة بحجم 5.2 أنش بينما يأتي النموذج الثاني من الهاتف مع شاشة بحجم 5.5 أنش، مع تسعير متوقع 150$. كما تغير Xiaomi المعالج المستخدم في الإصدار السابق الذي جاء برقاقة معالج سناب دراجون 821، لتكتفي الشركة بوحدة معالج ثماني الأنوية بسرعة استجابة 2.2 جيجا هيرتز. أيضاً يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، وفي مواصفات الكاميرة تقدم Xiaomi في هاتف Mi 5c كاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


xiaomi-mi-5c-leak

حددت العملاق الصيني Xiaomi السادس من ديسمبر المقبل للإعلان الرسمي عن إصدارها المرتقب من الهواتف الذكية Mi 5c، الذي أشارت التوقعات إلى أنه يأتي بتسعير 150$ للأسواق.

بالتزامن مع إعلان Meizu عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية في شهر ديسمبر، يأتي إعلان أخر في نفس اليوم الموافق الثلاثاء 6 ديسمبر، حيث تكشف Xiaomi عن هاتف Mi 5c.

xiaomi-mi-5c-leak

من المقرر أن يأتي هاتف Mi 5c لينافس في سوق الهواتف ذات التسعير المعقول، مع نموذجين للهاتف حيث يأتي الهاتف في النموذج الأول مع شاشة بحجم 5.2 أنش بينما يأتي النموذج الثاني من الهاتف مع شاشة بحجم 5.5 أنش، مع تسعير متوقع 150$.

كما تغير Xiaomi المعالج المستخدم في الإصدار السابق الذي جاء برقاقة معالج سناب دراجون 821، لتكتفي الشركة بوحدة معالج ثماني الأنوية بسرعة استجابة 2.2 جيجا هيرتز.

أيضاً يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، وفي مواصفات الكاميرة تقدم Xiaomi في هاتف Mi 5c كاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

المصدر

رابط المصدر: Xiaomi تكشف عن هاتف Mi 5c في 6 من ديسمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً