مباحثات مصرية سودانية بالقاهرة لتطوير العلاقات الثنائية

بدأت اليوم الإثنين، في القاهرة بمقر وزارة الخارجية المصرية مباحثات ثنائية مصرية سودانية ترأس فيها وفد مصر مساعد وزير الخارجية فاضل يعقوب ومن الجانب السوداني وكيل وزارة الخارجية عبد الغني

نعيم لدعم وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين. 47566650/inline_Video_24ae> وقال بيان صحفي صادر عن الملحقية الإعلامية السودانية بالقاهرة اليوم، إن المباحثات التي تستمر يومين يشارك فيها من السودان مدراء وممثلون عن الوزارات المختلفة، وذلك لمتابعة اتفاقيات التعاون التي وقعت بين البلدين في إطار اللجنة العليا المشتركة برئاسة الرئيسين عبد الفتاح السيسي وعمر البشير.من جانب آخر، قالت الملحقية الإعلامية إن وفداً سودانياً ثانياً يمثل مجلس الشؤون الخارجية يزور القاهرة حالياً برئاسة السفير أحمد عبد الرحمن وعدد من السفراء وذلك لتوطيد التعاون.وأضافت الملحقية، في بيانها، أن الوفد سيلتقي أمين عام الجامعة العربية ووزير الخارجية سامح شكري وعدد من المراكز البحثية في مصر.


الخبر بالتفاصيل والصور



بدأت اليوم الإثنين، في القاهرة بمقر وزارة الخارجية المصرية مباحثات ثنائية مصرية سودانية ترأس فيها وفد مصر مساعد وزير الخارجية فاضل يعقوب ومن الجانب السوداني وكيل وزارة الخارجية عبد الغني نعيم لدعم وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

47566650/inline_Video_24ae>

وقال بيان صحفي صادر عن الملحقية الإعلامية السودانية بالقاهرة اليوم، إن المباحثات التي تستمر يومين يشارك فيها من السودان مدراء وممثلون عن الوزارات المختلفة، وذلك لمتابعة اتفاقيات التعاون التي وقعت بين البلدين في إطار اللجنة العليا المشتركة برئاسة الرئيسين عبد الفتاح السيسي وعمر البشير.

من جانب آخر، قالت الملحقية الإعلامية إن وفداً سودانياً ثانياً يمثل مجلس الشؤون الخارجية يزور القاهرة حالياً برئاسة السفير أحمد عبد الرحمن وعدد من السفراء وذلك لتوطيد التعاون.

وأضافت الملحقية، في بيانها، أن الوفد سيلتقي أمين عام الجامعة العربية ووزير الخارجية سامح شكري وعدد من المراكز البحثية في مصر.

رابط المصدر: مباحثات مصرية سودانية بالقاهرة لتطوير العلاقات الثنائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً