الاتحاد الإنجليزي يفتح التحقيق في شكاوى الاعتداءات الجنسية

فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقاً في الشكاوى التي وصلته بشأن الانتهاكات الجنسية على اللاعبين وذلك في مرحلة الناشئين والشباب. رئيس رابطة اللاعبين المحترفين جوردن تايلور تحدث مع شبكة سكاي نيوز وقال “لقد تم فتح التحقيق بعد أيام من تلقي الاتحاد العديد من الشكاوى من لاعبين سابقين يتهمون فيها المدربين

السابقين بالاعتداء عليهم”. وتابع “اللاعبين تعرضوا للاعتداء في أندية بلاكبول ومانشستر سيتي ،ستوك سيتي ، ليدز يونايتد ،  بالإضافة إلى نيوكاسل يونايتد ، سوف يتم مراجعة هذه الحالات وسنساعد الضحايا و تحقيقات الشرطة أيضاً”.


الخبر بالتفاصيل والصور


فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقاً في الشكاوى التي وصلته بشأن الانتهاكات الجنسية على اللاعبين وذلك في مرحلة الناشئين والشباب.

رئيس رابطة اللاعبين المحترفين جوردن تايلور تحدث مع شبكة سكاي نيوز وقال “لقد تم فتح التحقيق بعد أيام من تلقي الاتحاد العديد من الشكاوى من لاعبين سابقين يتهمون فيها المدربين السابقين بالاعتداء عليهم”.

وتابع “اللاعبين تعرضوا للاعتداء في أندية بلاكبول ومانشستر سيتي ،ستوك سيتي ، ليدز يونايتد ،  بالإضافة إلى نيوكاسل يونايتد ، سوف يتم مراجعة هذه الحالات وسنساعد الضحايا و تحقيقات الشرطة أيضاً”.

رابط المصدر: الاتحاد الإنجليزي يفتح التحقيق في شكاوى الاعتداءات الجنسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً