بالفيديو: عراك ينتقل إلى خارج حلبة المصارعة

تطورت مباراة في المصارعة على نحو غير متوقع في أستراليا، عندما انتقلت النزالات من داخل الحلية إلى خارجها، وراح بعض المتفرجين يتبادلون اللكمات أمام عدسات الكاميرا.

واندلع شجار عنيف مساء الأحد في مدينة ميلبون، عقب المبارة التي انتهت بفوز روبرت وايتكر على ديريك برونسون، حيث بدأ رجلان بتبادل اللكمات خارج الحلبة عقب النزال مباشرة، والذي انتهي حوالي الساعة 5:00 مساءاً بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.ويمكن سماع أصوات الصراخ في الفيديو الذي تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهرفيه رجل ضخم الجثة يرتدي قميصاً أبيض اللون، وهو يلقي برجل آخر على الأرض بالقرب من الحلبة وينهال عليه بالضرب.وأثار هذا الشجار حماسة المتفرجين الذين تابعوا مباراة حامية الوطيس في المصارعة قبل دقائق، قبل أن يتدخل اثنان من حراس الأمن لفض الشجار، بعد أن شاهدوا ما يحدث عبر كاميرات المراقبة المثبتة داخل الحلبة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تطورت مباراة في المصارعة على نحو غير متوقع في أستراليا، عندما انتقلت النزالات من داخل الحلية إلى خارجها، وراح بعض المتفرجين يتبادلون اللكمات أمام عدسات الكاميرا.

واندلع شجار عنيف مساء الأحد في مدينة ميلبون، عقب المبارة التي انتهت بفوز روبرت وايتكر على ديريك برونسون، حيث بدأ رجلان بتبادل اللكمات خارج الحلبة عقب النزال مباشرة، والذي انتهي حوالي الساعة 5:00 مساءاً بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويمكن سماع أصوات الصراخ في الفيديو الذي تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهرفيه رجل ضخم الجثة يرتدي قميصاً أبيض اللون، وهو يلقي برجل آخر على الأرض بالقرب من الحلبة وينهال عليه بالضرب.

وأثار هذا الشجار حماسة المتفرجين الذين تابعوا مباراة حامية الوطيس في المصارعة قبل دقائق، قبل أن يتدخل اثنان من حراس الأمن لفض الشجار، بعد أن شاهدوا ما يحدث عبر كاميرات المراقبة المثبتة داخل الحلبة.

رابط المصدر: بالفيديو: عراك ينتقل إلى خارج حلبة المصارعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً