جوارديولا معجب بجماهير مانشستر سيتي في الإمارات

جوسيب جوارديولا أعرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن سعادته الكبيرة بالمعاملة التي تلقاها في دولة الإمارات العربية، مشيراً إلى أن الجماهير تتميز بالاحترام ولديها دراية كبيرة في كرة القدم. ويأتي تعليق جوارديولا على خلفية مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي يوم السبت القادم في قمة الجولة 14 من البريميرليج والتي

سيتم بثها في عرض كبير ومميز في مدينة أبو ظبي. وسيجتمع العديد من عشاق مانشستر سيتي في أبو ظبي وتحديداً في منطقة سماء السيتي ضمن مدينة زايد الرياضية لمتابعة مباراة الفريق أمام تشيلسي على شاشة عملاقة. وقال جوارديولا بهذا الخصوص “أنا سعيد جداً لحصولي على فرصة زيارة أبو ظبي والاستمتاع بأجواء الضيافة المذهلة، ومشاركة الناس أيضاً شغفهم بكرة القدم”. وتابع “الأمر الرائع في كرة القدم أنها تمثل لغة عالمية، فهي قادرة على جمع الناس، كما أن الاهتمام بكرة القدم في هذه اللعبة لا يختلف عن أي مكان آخر في العالم”. وأضاف “المعايير تترفع بنحو كبير في منطقة الشرق الأوسط، والمشجعون يمتازون بالمعرفة الكبيرة والاحترام، لطالما استمتعت بوقتي عندما آتي إلى هنا”.


الخبر بالتفاصيل والصور


جوسيب جوارديولا

جوسيب جوارديولا

أعرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن سعادته الكبيرة بالمعاملة التي تلقاها في دولة الإمارات العربية، مشيراً إلى أن الجماهير تتميز بالاحترام ولديها دراية كبيرة في كرة القدم.

ويأتي تعليق جوارديولا على خلفية مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي يوم السبت القادم في قمة الجولة 14 من البريميرليج والتي سيتم بثها في عرض كبير ومميز في مدينة أبو ظبي.

وسيجتمع العديد من عشاق مانشستر سيتي في أبو ظبي وتحديداً في منطقة سماء السيتي ضمن مدينة زايد الرياضية لمتابعة مباراة الفريق أمام تشيلسي على شاشة عملاقة.

وقال جوارديولا بهذا الخصوص “أنا سعيد جداً لحصولي على فرصة زيارة أبو ظبي والاستمتاع بأجواء الضيافة المذهلة، ومشاركة الناس أيضاً شغفهم بكرة القدم”.

وتابع “الأمر الرائع في كرة القدم أنها تمثل لغة عالمية، فهي قادرة على جمع الناس، كما أن الاهتمام بكرة القدم في هذه اللعبة لا يختلف عن أي مكان آخر في العالم”.

وأضاف “المعايير تترفع بنحو كبير في منطقة الشرق الأوسط، والمشجعون يمتازون بالمعرفة الكبيرة والاحترام، لطالما استمتعت بوقتي عندما آتي إلى هنا”.

رابط المصدر: جوارديولا معجب بجماهير مانشستر سيتي في الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً