جميلة المهيري:خلوة الطلبة أظهرت مدى وعيهم وقدرتهم على نقل أفكارهم

أكدت وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام ،جميلة المهيري، أن الخلوة الطلابية التي نظمتها الوزارة أمس الأول، وأقيمت على هامش اليوم الختامي للمعرض الوطني للابتكار 2016، شكلت مساراً نوعياً في آلية

التواصل مع المجتمع المدرسي لا سيما الطلبة، بحسب ما نشرته الوزارة عبر تويتر. وقالت المهيري: “الخلوة أظهرت مدى وعي الطلبة وقدرتهم على نقل أفكارهم، وإثراء العملية التربوية”.وأضافت أن الخلوة أدت لتداول قضايا تربوية مهمة، تتصل بتطلعاتهم وأهدافهم ورؤيتهم الاستشرافية للمستقبل، بما يحقق إبداعات فكرية، تشكل قيمة مضافة للقيادات التربوية والمختصين بالشأن التعليمي، لبلورة رؤى طموحة للمدرسة الإماراتية التي نسعى إلى توثيق أفضل الممارسات والسياسات التعليمية فيها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام ،جميلة المهيري، أن الخلوة الطلابية التي نظمتها الوزارة أمس الأول، وأقيمت على هامش اليوم الختامي للمعرض الوطني للابتكار 2016، شكلت مساراً نوعياً في آلية التواصل مع المجتمع المدرسي لا سيما الطلبة، بحسب ما نشرته الوزارة عبر تويتر.

وقالت المهيري: “الخلوة أظهرت مدى وعي الطلبة وقدرتهم على نقل أفكارهم، وإثراء العملية التربوية”.

وأضافت أن الخلوة أدت لتداول قضايا تربوية مهمة، تتصل بتطلعاتهم وأهدافهم ورؤيتهم الاستشرافية للمستقبل، بما يحقق إبداعات فكرية، تشكل قيمة مضافة للقيادات التربوية والمختصين بالشأن التعليمي، لبلورة رؤى طموحة للمدرسة الإماراتية التي نسعى إلى توثيق أفضل الممارسات والسياسات التعليمية فيها.

رابط المصدر: جميلة المهيري:خلوة الطلبة أظهرت مدى وعيهم وقدرتهم على نقل أفكارهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً