الإمارات: شراكة جديدة بين مبادلة وعملاق الشحن الجوي الصيني إتش.إن.ايه

أعلنت شركة المبادلة للتنمية مبادلة، الإماراتية في أبوظبي، ومجموعة إتش.إن.ايه الصينية المالكة لهاينان ايرلاينز الإثنين، نيتهما الاستستثمار المشترك في السياحة، والخدمات اللوجيستية والمالية.

وقالت الشركتان في بيان مشترك إنهما ستبحثان أيضاً مجالات أخرى بينها الطيران، والصناعات التحويلية المتقدمة، والعقارات والرعاية الصحية، لكن دون كشف تفاصيل هذه الشراكة.وبدأت إتش.إن.ايه العاملة في مجال الشحن والطيران، ويصل حجم أصولها إلى 90 مليار دولار، علاقات تجارية مع مبادلة في يوليو(تموز) عندما وافقت الأخيرة على بيع حصة أغلبية في إس.آر تكنيكس التي تعمل في مجال الطيران المدني للأولى.وفي مسعى منها لتعزيز علاقاتها مع الخليج، أعلنت إتش.إن.ايه في سبتمبر(أيلول) 2015 خططاً حول تمويل إسلامي، رغم أنها لم تعلن بعد اكتمال الاتفاق.وتملك مبادلة التي تندمج مع شركة الاستثمارات البترولية الدولية آيبيك، حصصاً في شركات حول العالم، وبلغ حجم أصولها في 246.4 مليار درهم (67.1 مليار دولار) في نهاية 2015.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة المبادلة للتنمية مبادلة، الإماراتية في أبوظبي، ومجموعة إتش.إن.ايه الصينية المالكة لهاينان ايرلاينز الإثنين، نيتهما الاستستثمار المشترك في السياحة، والخدمات اللوجيستية والمالية.

وقالت الشركتان في بيان مشترك إنهما ستبحثان أيضاً مجالات أخرى بينها الطيران، والصناعات التحويلية المتقدمة، والعقارات والرعاية الصحية، لكن دون كشف تفاصيل هذه الشراكة.

وبدأت إتش.إن.ايه العاملة في مجال الشحن والطيران، ويصل حجم أصولها إلى 90 مليار دولار، علاقات تجارية مع مبادلة في يوليو(تموز) عندما وافقت الأخيرة على بيع حصة أغلبية في إس.آر تكنيكس التي تعمل في مجال الطيران المدني للأولى.

وفي مسعى منها لتعزيز علاقاتها مع الخليج، أعلنت إتش.إن.ايه في سبتمبر(أيلول) 2015 خططاً حول تمويل إسلامي، رغم أنها لم تعلن بعد اكتمال الاتفاق.

وتملك مبادلة التي تندمج مع شركة الاستثمارات البترولية الدولية آيبيك، حصصاً في شركات حول العالم، وبلغ حجم أصولها في 246.4 مليار درهم (67.1 مليار دولار) في نهاية 2015.

رابط المصدر: الإمارات: شراكة جديدة بين مبادلة وعملاق الشحن الجوي الصيني إتش.إن.ايه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً