مصرع شاب من غزة خلال قتاله مع تنظيم “ولاية سيناء” الإرهابي

أكدت مصادر فلسطينية مصرع شاب من قطاع غزة، خلال قتاله مع صفوف تنظيم “ولاية سيناء”، المبايع لتنظيم داعش الإرهابي، خلال إحدى الهجمات الإرهابية ضد حاجز للجيش المصري في مدينة العريش.

وأفادت المصادر الفلسطينية، أن الشاب عبدالرحمن أبو مغيصيب، من سكان وسط قطاع غزة، قتل خلال مشاركته في الهجوم الإرهابي الذي استهدف حاجزاً للجيش المصري، قبل أيام.ونعى مركز “ابن تيمية للإعلام”، المقرب من تنظيم داعش الإرهابي، الشاب القتيل مؤكداً أنه كان مطلوباً للأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، حيث وجهت المحكمة العسكرية التابعة لحماس بغزة له تهمة “الإخلال بالأمن العام”.وأعلن الجيش المصري الخميس الماضي، استشهاد 8 من عناصره في هجوم بسيارة مفخخة، استهدف حاجزاً أمنياً في شمال سيناء.وقال الناطق العسكري باسم القوات المسلحة المصرية في بيان على صفحته على فيس بوك إن “مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية هاجمت احدى نقاط التأمين بشمال سيناء، وأسفر انفجار العربة المفخخة وأعمال الاشتباكات وانفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات عن استشهاد 8 من أفراد القوات المسلحة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر فلسطينية مصرع شاب من قطاع غزة، خلال قتاله مع صفوف تنظيم “ولاية سيناء”، المبايع لتنظيم داعش الإرهابي، خلال إحدى الهجمات الإرهابية ضد حاجز للجيش المصري في مدينة العريش.

وأفادت المصادر الفلسطينية، أن الشاب عبدالرحمن أبو مغيصيب، من سكان وسط قطاع غزة، قتل خلال مشاركته في الهجوم الإرهابي الذي استهدف حاجزاً للجيش المصري، قبل أيام.

ونعى مركز “ابن تيمية للإعلام”، المقرب من تنظيم داعش الإرهابي، الشاب القتيل مؤكداً أنه كان مطلوباً للأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، حيث وجهت المحكمة العسكرية التابعة لحماس بغزة له تهمة “الإخلال بالأمن العام”.

وأعلن الجيش المصري الخميس الماضي، استشهاد 8 من عناصره في هجوم بسيارة مفخخة، استهدف حاجزاً أمنياً في شمال سيناء.

وقال الناطق العسكري باسم القوات المسلحة المصرية في بيان على صفحته على فيس بوك إن “مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية هاجمت احدى نقاط التأمين بشمال سيناء، وأسفر انفجار العربة المفخخة وأعمال الاشتباكات وانفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات عن استشهاد 8 من أفراد القوات المسلحة”.

رابط المصدر: مصرع شاب من غزة خلال قتاله مع تنظيم “ولاية سيناء” الإرهابي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً