قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 11 فلسطينياً في الضفة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الإثنين، بأن قوات من جيش الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية 11 فلسطينياً في الضفة الغربية.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، التي أوردت الخبر، أن “خمسة من المعتقلين هم نشطاء من حركة حماس، بينما ينسب إلى الستة الآخرين الضلوع في نشاط إرهابي شعبي والمشاركة في أعمال شغب عنيفة”، على حد زعمهم.وزعمت الإذاعة العثور على عبوتين ناسفتين في مخيم عايدة قرب بيت لحم.ويعتقل الاحتلال الإسرائيلي بصورة شبه يومية فلسطينيين يصفهم بأنهم “مطلوبون لأجهزة الأمن للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة الإرهاب الشعبي المحلي والإخلال بالنظام العام والقيام بأعمال شغب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الإثنين، بأن قوات من جيش الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية 11 فلسطينياً في الضفة الغربية.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، التي أوردت الخبر، أن “خمسة من المعتقلين هم نشطاء من حركة حماس، بينما ينسب إلى الستة الآخرين الضلوع في نشاط إرهابي شعبي والمشاركة في أعمال شغب عنيفة”، على حد زعمهم.

وزعمت الإذاعة العثور على عبوتين ناسفتين في مخيم عايدة قرب بيت لحم.

ويعتقل الاحتلال الإسرائيلي بصورة شبه يومية فلسطينيين يصفهم بأنهم “مطلوبون لأجهزة الأمن للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة الإرهاب الشعبي المحلي والإخلال بالنظام العام والقيام بأعمال شغب”.

رابط المصدر: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 11 فلسطينياً في الضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً