جاكوار تحدث سيارتها الخارقة XKSS

قدم فرع جاكوار لاند روفر كلاسيك، سيارة رودستر من نموذج XKSS العائد لعام 1957، ولم تُسترد السيارة الرياضية ولم ترمم لأنها صنعت بناء على مخططات عائدة إلى خمسينيات القرن الماضي مع استخدام بعض التقنيات حينها. تعديل سيارة سباق جاكوار إلى سيارة عادية وظهرت سيارة سباق جاكوار D-Type وهي سيارة ذات

مقعد واحد وباب واحد مزودة بمحرك قدرته 265 حصانا للمرة الأولى في عام 1954، ثم في عام 1957 قررت إدارة جاكوار إيصال هذه السيارة إلى الطرق العامة، واختلفت سيارة رودستر عن النموذج الأصلي بوجود مقعدين وبابين ومحرك معدل. 9 سيارات خارقة فقط ثمنها 13.5 مليون يورو وأنتج فرع جاكوار لاند روفر كلاسيك 9 سيارات رودستر XKSS ، وأعلن المنتج أن تصنيع كل منها تطلب استهلاك عشرة آلاف ساعة عمل إجمالا، ومع هذا حدّث مهندسو الفرع من فروع الشركة بعض الأشياء ومنها استخدام سبائك من المغنيزيوم عند كبس أجزاء من جسم السيارة، وتركيب رأس جديد لكتلة الأسطوانات في المحرك، ويساوي حجم المحرك 3.4 لتر وقدرته 260 حصانا، وتنوي شركة جاكوار بيع كل سيارة منها بـ1.5 مليون يورو.


الخبر بالتفاصيل والصور


قدم فرع جاكوار لاند روفر كلاسيك، سيارة رودستر من نموذج XKSS العائد لعام 1957، ولم تُسترد السيارة الرياضية ولم ترمم لأنها صنعت بناء على مخططات عائدة إلى خمسينيات القرن الماضي مع استخدام بعض التقنيات حينها.

تعديل سيارة سباق جاكوار إلى سيارة عادية

وظهرت سيارة سباق جاكوار D-Type وهي سيارة ذات مقعد واحد وباب واحد مزودة بمحرك قدرته 265 حصانا للمرة الأولى في عام 1954، ثم في عام 1957 قررت إدارة جاكوار إيصال هذه السيارة إلى الطرق العامة، واختلفت سيارة رودستر عن النموذج الأصلي بوجود مقعدين وبابين ومحرك معدل.

9 سيارات خارقة فقط ثمنها 13.5 مليون يورو

وأنتج فرع جاكوار لاند روفر كلاسيك 9 سيارات رودستر XKSS ، وأعلن المنتج أن تصنيع كل منها تطلب استهلاك عشرة آلاف ساعة عمل إجمالا، ومع هذا حدّث مهندسو الفرع من فروع الشركة بعض الأشياء ومنها استخدام سبائك من المغنيزيوم عند كبس أجزاء من جسم السيارة، وتركيب رأس جديد لكتلة الأسطوانات في المحرك، ويساوي حجم المحرك 3.4 لتر وقدرته 260 حصانا، وتنوي شركة جاكوار بيع كل سيارة منها بـ1.5 مليون يورو.

رابط المصدر: جاكوار تحدث سيارتها الخارقة XKSS

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً