Tesla تبدأ تحديث نظام القيادة الذاتية قريباً

تبدأ شركة Tesla خلال الشهر المقبل تحديث نظام القيادة الذاتية Autopilot في نماذج الشركة من السيارات الكهربائية  S أو X، والذي يأتي للمستخدمين بمميزات جديدة. أعلن Elon Musk الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، عن إطلاق التحديث الجديد لنظام القيادة الذاتية خلال بضعة أسابيع أو في منتصف شهر ديسمبر المقبل. كما أكد Elon Musk

أن مقتني النموذج S من سيارات الشركة سيحظون بالتحديث الجديد لنظام القيادة الذاتية خلال ثلاثة أسابيع، كما أشار إلى خطط الشركة في إضافة تحديثات متتابعة بشكل تدريجي لنظام  Autopilot. أيضاً تسعى تيسلا لتصل في النهاية بتحديث نظام القيادة الذاتية لتصل في النهاية إلى القيادة الذاتية كاملة، مع مميزات مثل ترقية Autosteer عن طريق استخدام كاميرات إضافية بالسيارة الجديدة، والاستدعاء الذكي Smart Summon الذي لا يقتصر على تحريك السيارة في خط مستقيم، وهي مميزات مرتقبة في تحديثات قادمة. لذا سيكون على مستخدمي سيارات Tesla الكهربائية الإنتظار لبضعة أشهر لبدء إطلاق التحديثات التي تأتي بالمميزات الجديدة للمستخدمين. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


tesla-autopilot

تبدأ شركة Tesla خلال الشهر المقبل تحديث نظام القيادة الذاتية Autopilot في نماذج الشركة من السيارات الكهربائية  S أو X، والذي يأتي للمستخدمين بمميزات جديدة.

أعلن Elon Musk الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، عن إطلاق التحديث الجديد لنظام القيادة الذاتية خلال بضعة أسابيع أو في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

tesla-autopilot

كما أكد Elon Musk أن مقتني النموذج S من سيارات الشركة سيحظون بالتحديث الجديد لنظام القيادة الذاتية خلال ثلاثة أسابيع، كما أشار إلى خطط الشركة في إضافة تحديثات متتابعة بشكل تدريجي لنظام  Autopilot.

أيضاً تسعى تيسلا لتصل في النهاية بتحديث نظام القيادة الذاتية لتصل في النهاية إلى القيادة الذاتية كاملة، مع مميزات مثل ترقية Autosteer عن طريق استخدام كاميرات إضافية بالسيارة الجديدة، والاستدعاء الذكي Smart Summon الذي لا يقتصر على تحريك السيارة في خط مستقيم، وهي مميزات مرتقبة في تحديثات قادمة.

لذا سيكون على مستخدمي سيارات Tesla الكهربائية الإنتظار لبضعة أشهر لبدء إطلاق التحديثات التي تأتي بالمميزات الجديدة للمستخدمين.

المصدر

رابط المصدر: Tesla تبدأ تحديث نظام القيادة الذاتية قريباً

أضف تعليقاً