حالة مصابي ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

إنييستا وبيل نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً مفصلاً لحالة المصابين في برشلونة وريال مدريد قبل الكلاسيكو المرتقب يوم السبت القادم الموافق 3 من ديسمبر. وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سيكون المتضرر الأكبر من الإصابات في الكلاسيكو، فمن المؤكد غياب ثلاثة لاعبين عن الفريق كون غيابهم سيطول لما بعد منتصف

الشهر القادم على الأقل. إليكم حالة اللاعبين كما جاءت في تقرير الصحيفة الكاتالونية:- المصابين في برشلونة جيرارد بيكيه .. عانى بيكيه من إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي وأبعدته عن الملاعب لبضعة أسابيع، لكنه عاد وشارك ضد سيلتك، ولعب يوم أمس أمام ريال سوسيداد، وشعر ببعض الآلام في المباراة، لكن لن يكون هناك مشكلة بمشاركته في الكلاسيكو. أندريس إنييستا .. بدأ عملية الشفاء بعد تعرضه للإصابة في 22 من أكتوبر الماضي خلال مباراة فالنسيا، وكان برشلونة قد أعلن أن غيابه سيمتد لفترة تتراوح ما بين 6-8 أسابيع، وسيكون إنييستا قد أمضى 6 أسابيع كاملة حتى مباراة الكلاسيكو، وقد شارك أيضاً في تدريبات الفريق الجماعية يوم الجمعة الماضي، وعلى الأغلب فإنه سيكون حاضراً أمام ريال مدريد. صامويل أومتيتي .. تعرض المدافع الفرنسي لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية، وبعد خضوعه للفحص الطبي تبين أن يحتاج لراحة لمدة 3 أسابيع، أي حتى موعد مباراة الكلاسيكو، وقد نشر النادي فيديو للتدريبات التي يقوم بها اللاعب مؤخراً ومن الواضح بأنه سيكون متاحاً للمدرب لويس إنريكي في الكلاسيكو. المصابين في ريال مدريد جاريث بيل .. قدرت فترة غياب جاريث بيل عن الملاعب بشهرين على أقل تقدير بعد تعرضه لإصابة في الكاحل الأسبوع الماضي، وهناك مصادر تؤكد أن فترة غيابه ستمتد لأربعة أشهر، وبالتالي فإنه سيغيب عن الكلاسيكو بشكل مؤكد. توني كروس .. يعاني يكروس من كسر في مشط القدم تعرض له في مباراة ليجانيس قبل أسبوعين، وتشير التقارير أن عودته لن تكون قبل بداية العام المقبل، مما يجعله ثاني الغائبين عن الكتيبة المدريدية في الكلاسيكو. ألفار موراتا .. تعرض موراتا لإصابة من النوع الثاني في العضلة ذات الرأسين الفخذية، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لما بعد مونديال الأندية، ومن المؤكد غيابه عن مواجهة برشلونة بطبيعة الحال. كاسيميرو .. غاب النجم البرازيلي عن ريال مدريد طوال الأسابيع الماضية بعد تعرضه لإصابة أمام إسبانيول في الجولة الرابعة، لكنه عاد إلى تدريبات الفريق مؤخراً ومن المحتمل أن يدفع به زين الدين زيدان في مواجهة ليونيسا الأربعاء القادم في كأس الملك تحضيراً لإشراكه في الكلاسيكو. رافاييل فاران .. رغم أنه لم يتدرب مع الفريق مؤخراً وغاب عن مباراة سبورتنج خيخون لكن هذا لن يمنعه من المشاركة في موقعة الكامب نو السبت القادم.


الخبر بالتفاصيل والصور


إنييستا وبيل
إنييستا وبيل

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً مفصلاً لحالة المصابين في برشلونة وريال مدريد قبل الكلاسيكو المرتقب يوم السبت القادم الموافق 3 من ديسمبر.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سيكون المتضرر الأكبر من الإصابات في الكلاسيكو، فمن المؤكد غياب ثلاثة لاعبين عن الفريق كون غيابهم سيطول لما بعد منتصف الشهر القادم على الأقل.

إليكم حالة اللاعبين كما جاءت في تقرير الصحيفة الكاتالونية:-

المصابين في برشلونة

جيرارد بيكيه .. عانى بيكيه من إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي وأبعدته عن الملاعب لبضعة أسابيع، لكنه عاد وشارك ضد سيلتك، ولعب يوم أمس أمام ريال سوسيداد، وشعر ببعض الآلام في المباراة، لكن لن يكون هناك مشكلة بمشاركته في الكلاسيكو.

أندريس إنييستا .. بدأ عملية الشفاء بعد تعرضه للإصابة في 22 من أكتوبر الماضي خلال مباراة فالنسيا، وكان برشلونة قد أعلن أن غيابه سيمتد لفترة تتراوح ما بين 6-8 أسابيع، وسيكون إنييستا قد أمضى 6 أسابيع كاملة حتى مباراة الكلاسيكو، وقد شارك أيضاً في تدريبات الفريق الجماعية يوم الجمعة الماضي، وعلى الأغلب فإنه سيكون حاضراً أمام ريال مدريد.

صامويل أومتيتي .. تعرض المدافع الفرنسي لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية، وبعد خضوعه للفحص الطبي تبين أن يحتاج لراحة لمدة 3 أسابيع، أي حتى موعد مباراة الكلاسيكو، وقد نشر النادي فيديو للتدريبات التي يقوم بها اللاعب مؤخراً ومن الواضح بأنه سيكون متاحاً للمدرب لويس إنريكي في الكلاسيكو.

المصابين في ريال مدريد

جاريث بيل .. قدرت فترة غياب جاريث بيل عن الملاعب بشهرين على أقل تقدير بعد تعرضه لإصابة في الكاحل الأسبوع الماضي، وهناك مصادر تؤكد أن فترة غيابه ستمتد لأربعة أشهر، وبالتالي فإنه سيغيب عن الكلاسيكو بشكل مؤكد.

توني كروس .. يعاني يكروس من كسر في مشط القدم تعرض له في مباراة ليجانيس قبل أسبوعين، وتشير التقارير أن عودته لن تكون قبل بداية العام المقبل، مما يجعله ثاني الغائبين عن الكتيبة المدريدية في الكلاسيكو.

ألفار موراتا .. تعرض موراتا لإصابة من النوع الثاني في العضلة ذات الرأسين الفخذية، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لما بعد مونديال الأندية، ومن المؤكد غيابه عن مواجهة برشلونة بطبيعة الحال.

كاسيميرو .. غاب النجم البرازيلي عن ريال مدريد طوال الأسابيع الماضية بعد تعرضه لإصابة أمام إسبانيول في الجولة الرابعة، لكنه عاد إلى تدريبات الفريق مؤخراً ومن المحتمل أن يدفع به زين الدين زيدان في مواجهة ليونيسا الأربعاء القادم في كأس الملك تحضيراً لإشراكه في الكلاسيكو.

رافاييل فاران .. رغم أنه لم يتدرب مع الفريق مؤخراً وغاب عن مباراة سبورتنج خيخون لكن هذا لن يمنعه من المشاركة في موقعة الكامب نو السبت القادم.

رابط المصدر: حالة مصابي ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً