نجاة صديقة مارسيال من الموت بعد انقلاب سيارتها

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن صديقة النجم الفرنسي أنتوني مارسيال، نجت من الموت بعدما تعرضت لحادث مروع داخل سياراتها. كانت ميلاني دا كروز، نجمة تلفزيون الواقع، في طريقها إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد لجلب مارسيال بعد انتهاء المران، لكن وقع حادث أدى إلى انقلاب السيارة على جانبها. وقع الحادث عندما

أرادت ميلاني تجنب سيارة قادمة أمامها، ونظرا لتغيير الاتجاه المفاجئ فقدت السيطرة على توازن السيارة، وهذا أدى إلى انقلابها، وسقوطها في حفرة. لحسن الحظ أن ميلاني خرجت من السيارة دون التعرض لأي إصابات، لكنها لم تستطع الوقوف على قدميها بسبب لحظات الرعب، فجلست على إحدى جنبات الطريق لتبكي بشدة. يذكر أن مانشستر يونايتد خرج بنتيجة التعادل (1-1) أمام وست هام يونايتد في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، على ملعب “أولد ترافورد”.


الخبر بالتفاصيل والصور


ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن صديقة النجم الفرنسي أنتوني مارسيال، نجت من الموت بعدما تعرضت لحادث مروع داخل سياراتها.

كانت ميلاني دا كروز، نجمة تلفزيون الواقع، في طريقها إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد لجلب مارسيال بعد انتهاء المران، لكن وقع حادث أدى إلى انقلاب السيارة على جانبها.

وقع الحادث عندما أرادت ميلاني تجنب سيارة قادمة أمامها، ونظرا لتغيير الاتجاه المفاجئ فقدت السيطرة على توازن السيارة، وهذا أدى إلى انقلابها، وسقوطها في حفرة.

لحسن الحظ أن ميلاني خرجت من السيارة دون التعرض لأي إصابات، لكنها لم تستطع الوقوف على قدميها بسبب لحظات الرعب، فجلست على إحدى جنبات الطريق لتبكي بشدة.

يذكر أن مانشستر يونايتد خرج بنتيجة التعادل (1-1) أمام وست هام يونايتد في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، على ملعب “أولد ترافورد”.

رابط المصدر: نجاة صديقة مارسيال من الموت بعد انقلاب سيارتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً