مشكلة في ظهور لقطات شاشة الآيفون 7 على البكسل

مشكلة غريبة يواجهها بعض مستخدمي هواتف بكسل وذلك عند تلقيهم لقطة شاشة مأخوذة من آيفون 7 أو 7 بلس  فإنها لا تظهر بوضوح. لا يعرف بعد سبب المشكلة البرمجية لكن الملاحظ أنها ضيقة الإنتشار حيث تظهر فقط عند أخذ لقطة شاشة من آيفون 7 أو 7 بلس وإرسالها إلى جهاز

بكسل أو بكسل إكس إل عن طريق تطبيق الرسائل أو هانغ اوت. كما تلاحظون في الصورة أعلاه أن تشويه الألوان وأبعاد العناصر في الصورة حصل فقط عند التقاط لقطة شاشة من تطبيق الرسائل في آيفون. وبحسب المستخدمين فإن المشكلة تحصل مع تطبيقات الطرف الثالث أيضاً وليس فقط التطبيقات الأساسية. لكن عند إرسال لقطة شاشة بالعكس أي من هاتف بكسل إلى آيفون، فإنه ليست هناك أية مشكلة. يعتقد أن سبب المشكلة هو آلية معالجة الصورة في نسخة أندرويد الجديدة 7.1، حيث أنها ظهرت أيضاً مع هاتف نكسوس 6 يعمل بهذه النسخة من أندرويد، بالتالي المشكلة برمجية بالتأكيد وليست عتادية في الجهاز. قوقل على علم بهذا الأمر وتحقق فيه حالياً ومن الطبيعي أن يتم حله في تحديث برمجي لنظام التشغيل ترسله لاحقاً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


مشكلة لقطة شاشة أيفون 7 و بكسل

مشكلة غريبة يواجهها بعض مستخدمي هواتف بكسل وذلك عند تلقيهم لقطة شاشة مأخوذة من آيفون 7 أو 7 بلس  فإنها لا تظهر بوضوح.

لا يعرف بعد سبب المشكلة البرمجية لكن الملاحظ أنها ضيقة الإنتشار حيث تظهر فقط عند أخذ لقطة شاشة من آيفون 7 أو 7 بلس وإرسالها إلى جهاز بكسل أو بكسل إكس إل عن طريق تطبيق الرسائل أو هانغ اوت.

كما تلاحظون في الصورة أعلاه أن تشويه الألوان وأبعاد العناصر في الصورة حصل فقط عند التقاط لقطة شاشة من تطبيق الرسائل في آيفون. وبحسب المستخدمين فإن المشكلة تحصل مع تطبيقات الطرف الثالث أيضاً وليس فقط التطبيقات الأساسية. لكن عند إرسال لقطة شاشة بالعكس أي من هاتف بكسل إلى آيفون، فإنه ليست هناك أية مشكلة.

يعتقد أن سبب المشكلة هو آلية معالجة الصورة في نسخة أندرويد الجديدة 7.1، حيث أنها ظهرت أيضاً مع هاتف نكسوس 6 يعمل بهذه النسخة من أندرويد، بالتالي المشكلة برمجية بالتأكيد وليست عتادية في الجهاز.

قوقل على علم بهذا الأمر وتحقق فيه حالياً ومن الطبيعي أن يتم حله في تحديث برمجي لنظام التشغيل ترسله لاحقاً.

المصدر

screenshot_20161115-113714screenshot_20161125-114346

رابط المصدر: مشكلة في ظهور لقطات شاشة الآيفون 7 على البكسل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً