بالصور: محمد بن راشد يكرم 45 من أوائل الإمارات

كرم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ضمن حفل أوائل الإمارات اليوم الإثنين في العاصمة الإماراتية أبوظبي 45 شخصية وجهة حكومية

اتحادية ومحلية ومؤسسات في القطاع الخاص ساهمت في دعم القراءة خلال عام القراءة وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 45. وبدأ الحفل  الذي حضره نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد، بتكريم عبدالحميد أحمد، أول رئيس لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات، وكرم الشيخ محمد بن راشد وزارة الداخلية، كأفضل جهة اتحادية في التشجيع على القراءة ضمن المسؤولية الاجتماعية، وتسلم الجائزة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان. كم تم تكريم حبيب الصايغ، كأول إماراتي يشغل منصب الأمين العام لاتحاد الكتاب العرب، فيما كرم الراحل سلطان العويس، بصفته أول من قام بإنشاء جائزة أدبية “جائزة العويس”.وعن فئة أفضل صحيفة في الترويج الإعلاني لعام القراءة، فازت صحيفة الخليج، فيما كرم تلفزيون أبوظبي، بصفته صاحب أفضل برنامج تلفزيوني في التشجيع على القراءة، وصحيفة الإمارات اليوم عن فئة أفضل صحيفة في تشجيع القراءة لدى الأطفال، وصحيفة البيان، عن فئة التغطيات الإعلامية الخاصة بالقراءة.كما تضمن الحفل تكريم د.جمال سند السويدي، والكاتب علي أبو الريش، وكرمت صحيفة الاتحاد كأفضل صحيفة في توفير الدعم الإستراتيجي لمبادرات عام القراءة. وكرم الشيخ محمد بن راشد صفية الشحي، كأفضل إعلامية في التشجيع على القراءة، وشيخة أحمد عبدالرحمن كأفضل مدرسة في التشجيع على القراءة، والطفلة حفصة سرور، كأصغر كاتبة. وضمن الجهات المكرمة وزارة التربية والتعليم، كأفضل مبادرة اتحادية في تشجيع الطلاب على القراءة، والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، كأفضل جهة اتحادية في تشجيع موظفيها على القراءة، وعن فئة التميز المدرسي تم تكريم مدرسة البحث العلمي في دبي، وكرم المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، كأفضل جهة نفع عام في التشجيع على القراءة لليافعين، كما حصلت وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، على تكريم أفضل مبادرة اتحادية في التشجيع على القراءة.


الخبر بالتفاصيل والصور



كرم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ضمن حفل أوائل الإمارات اليوم الإثنين في العاصمة الإماراتية أبوظبي 45 شخصية وجهة حكومية اتحادية ومحلية ومؤسسات في القطاع الخاص ساهمت في دعم القراءة خلال عام القراءة وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 45.

وبدأ الحفل  الذي حضره نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد، بتكريم عبدالحميد أحمد، أول رئيس لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات، وكرم الشيخ محمد بن راشد وزارة الداخلية، كأفضل جهة اتحادية في التشجيع على القراءة ضمن المسؤولية الاجتماعية، وتسلم الجائزة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.

كم تم تكريم حبيب الصايغ، كأول إماراتي يشغل منصب الأمين العام لاتحاد الكتاب العرب، فيما كرم الراحل سلطان العويس، بصفته أول من قام بإنشاء جائزة أدبية “جائزة العويس”.

وعن فئة أفضل صحيفة في الترويج الإعلاني لعام القراءة، فازت صحيفة الخليج، فيما كرم تلفزيون أبوظبي، بصفته صاحب أفضل برنامج تلفزيوني في التشجيع على القراءة، وصحيفة الإمارات اليوم عن فئة أفضل صحيفة في تشجيع القراءة لدى الأطفال، وصحيفة البيان، عن فئة التغطيات الإعلامية الخاصة بالقراءة.

كما تضمن الحفل تكريم د.جمال سند السويدي، والكاتب علي أبو الريش، وكرمت صحيفة الاتحاد كأفضل صحيفة في توفير الدعم الإستراتيجي لمبادرات عام القراءة.

وكرم الشيخ محمد بن راشد صفية الشحي، كأفضل إعلامية في التشجيع على القراءة، وشيخة أحمد عبدالرحمن كأفضل مدرسة في التشجيع على القراءة، والطفلة حفصة سرور، كأصغر كاتبة.

وضمن الجهات المكرمة وزارة التربية والتعليم، كأفضل مبادرة اتحادية في تشجيع الطلاب على القراءة، والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، كأفضل جهة اتحادية في تشجيع موظفيها على القراءة، وعن فئة التميز المدرسي تم تكريم مدرسة البحث العلمي في دبي، وكرم المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، كأفضل جهة نفع عام في التشجيع على القراءة لليافعين، كما حصلت وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، على تكريم أفضل مبادرة اتحادية في التشجيع على القراءة.

رابط المصدر: بالصور: محمد بن راشد يكرم 45 من أوائل الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً