جيجز يوضح سبب اختياره لرونالدو كأفضل من لعب بجواره

جيجيز ورونالدو أكد ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد على أن زميله السابق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أفضل لاعب جاوره خلال مسيرته الاحترافية الطويلة. وأرجع جيجز سبب اختياره للدون إلى العمل الشاق الذي بذله رونالدو ليصبح بهذا المستوى العالمي، بالإضافة إلى أنه حافظ على هذا التألق لسنوات طويلة. وقال جيجز

في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “رونالدو كان أفضل لاعب لعبت بجواره خلال مسيرتي، ننسى أحياناً أن بدايته كانت صعبة جداً، لكنه تفوق على كل ذلك ووصل إلى القمة وما زال يتربع عليها، إنه رياضي ولاعب مدهش، من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم”. يذكر أن رونالو لعب بجوار جيجز لمدة 6 مواسم في مانشستر يونايتد وقع خلالها على 118 هدف وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2008.


الخبر بالتفاصيل والصور


جيجيز ورونالدو

جيجيز ورونالدو

أكد ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد على أن زميله السابق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أفضل لاعب جاوره خلال مسيرته الاحترافية الطويلة.

وأرجع جيجز سبب اختياره للدون إلى العمل الشاق الذي بذله رونالدو ليصبح بهذا المستوى العالمي، بالإضافة إلى أنه حافظ على هذا التألق لسنوات طويلة.

وقال جيجز في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “رونالدو كان أفضل لاعب لعبت بجواره خلال مسيرتي، ننسى أحياناً أن بدايته كانت صعبة جداً، لكنه تفوق على كل ذلك ووصل إلى القمة وما زال يتربع عليها، إنه رياضي ولاعب مدهش، من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم”.

يذكر أن رونالو لعب بجوار جيجز لمدة 6 مواسم في مانشستر يونايتد وقع خلالها على 118 هدف وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2008.

رابط المصدر: جيجز يوضح سبب اختياره لرونالدو كأفضل من لعب بجواره

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً