المالكي: خلال أيام سنقدم مشروعاً لإدانة الاستيطان في مجلس الأمن

قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي إنه سيتم البدء خلال أيام بتقديم مشروع قرار لإدانة الاستيطان في مجلس الأمن الدولي، مشيراً إلى أن المشاورات مستمرة مع الدول العربية من أجل

دعم هذه الخطوات في المنظمة الأممية، من أجل تقديم الطلب والتصويت عليه قبل نهاية العام. ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) عنه القول في تصريحات إذاعية “إن هناك وعوداً لدعم مشروع القرار من قبل مجموعة دول عدم الانحياز ودول منظمة التعاون الإسلامي ودول صديقة لشعبنا، للتصويت لصالح القرار”.وبخصوص الجهود الفرنسية لعقد المؤتمر الدولي للسلام، أوضح المالكي مواصلة هذه الجهود والمشاورات مع عدد من الدول العربية ووضعهم في آخر التطورات والمواقف.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي إنه سيتم البدء خلال أيام بتقديم مشروع قرار لإدانة الاستيطان في مجلس الأمن الدولي، مشيراً إلى أن المشاورات مستمرة مع الدول العربية من أجل دعم هذه الخطوات في المنظمة الأممية، من أجل تقديم الطلب والتصويت عليه قبل نهاية العام.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) عنه القول في تصريحات إذاعية “إن هناك وعوداً لدعم مشروع القرار من قبل مجموعة دول عدم الانحياز ودول منظمة التعاون الإسلامي ودول صديقة لشعبنا، للتصويت لصالح القرار”.

وبخصوص الجهود الفرنسية لعقد المؤتمر الدولي للسلام، أوضح المالكي مواصلة هذه الجهود والمشاورات مع عدد من الدول العربية ووضعهم في آخر التطورات والمواقف.

رابط المصدر: المالكي: خلال أيام سنقدم مشروعاً لإدانة الاستيطان في مجلس الأمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً