ابنة ماجدة الصباحي تكشف لـ 24 تطورات حالة والدتها الصحية

قالت الفنانة غادة نافع، ابنة الفنانة المصرية القديرة ماجدة الصباحي، إن الحالة الصحية لوالدتها في تحسن مستمر، عقب خضوعها لجراحة في القلب، ظهر أمس الأحد، داخل إحدى مستشفيات القاهرة.

وأضافت نافع لـ 24، أن والدتها تقيم حالياً داخل غرفة عادية، ومن المقرر أن تغادر المستشفي، اليوم الإثنين، لقضاء فترة النقاهة داخل منزلها.وسخرت ابنة الفنانة القديرة مما تردد بخصوص ذهاب والدتها إلى المستشفي لإجراء فحوصات طبية، وأنها بمجرد علمها بوجود جهاز لتنظيم ضربات القلب قررت استخدامه قائلة: “ليه هي أمي رايحة تشتري شراب؟ ما أثير في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، لأن والدتي توجهت للمستشفي بغرض إجراء هذه الجراحة لحاجتها إليه، ونحمد الله أنها تمت بنجاح”.يذكر أن الفنانة ماجدة الصباحي من مواليد 1931، وأثرت الحركة الفنية في مصر بالعديد من الأفلام، منها “العمر لحظة” و”النداهة” و”جميلة بوحريد” و”حدوتة مصرية” وغيرهم من الأعمال المميزة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت الفنانة غادة نافع، ابنة الفنانة المصرية القديرة ماجدة الصباحي، إن الحالة الصحية لوالدتها في تحسن مستمر، عقب خضوعها لجراحة في القلب، ظهر أمس الأحد، داخل إحدى مستشفيات القاهرة.

وأضافت نافع لـ 24، أن والدتها تقيم حالياً داخل غرفة عادية، ومن المقرر أن تغادر المستشفي، اليوم الإثنين، لقضاء فترة النقاهة داخل منزلها.

وسخرت ابنة الفنانة القديرة مما تردد بخصوص ذهاب والدتها إلى المستشفي لإجراء فحوصات طبية، وأنها بمجرد علمها بوجود جهاز لتنظيم ضربات القلب قررت استخدامه قائلة: “ليه هي أمي رايحة تشتري شراب؟ ما أثير في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، لأن والدتي توجهت للمستشفي بغرض إجراء هذه الجراحة لحاجتها إليه، ونحمد الله أنها تمت بنجاح”.

يذكر أن الفنانة ماجدة الصباحي من مواليد 1931، وأثرت الحركة الفنية في مصر بالعديد من الأفلام، منها “العمر لحظة” و”النداهة” و”جميلة بوحريد” و”حدوتة مصرية” وغيرهم من الأعمال المميزة.

رابط المصدر: ابنة ماجدة الصباحي تكشف لـ 24 تطورات حالة والدتها الصحية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً