حقيقة هروب أحمد عز إلى أوروبا من حكم حبسه

نفى مصدر مقرب من الفنان أحمد عز صحة ما أوردته أحد المواقع الإخبارية بشأن سفره إلى أوروبا، للهروب من تنفيذ حكم حبسه لمدة 3 سنوات في قضية السب والقذف المقامة

ضده من الفنانة زينة. وقال المصدر لـ 24، إن عز موجود حالياً في منزله، ويستعد لاستئناف الحكم الصادر ضده، اليوم الإثنين، وتتزامن هذه الخطوة مع مواصلته تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الخلية”، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر من العام المقبل.ويشارك في بطولة “الخلية” أمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد صفوت والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفى مصدر مقرب من الفنان أحمد عز صحة ما أوردته أحد المواقع الإخبارية بشأن سفره إلى أوروبا، للهروب من تنفيذ حكم حبسه لمدة 3 سنوات في قضية السب والقذف المقامة ضده من الفنانة زينة.

وقال المصدر لـ 24، إن عز موجود حالياً في منزله، ويستعد لاستئناف الحكم الصادر ضده، اليوم الإثنين، وتتزامن هذه الخطوة مع مواصلته تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الخلية”، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر من العام المقبل.

ويشارك في بطولة “الخلية” أمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد صفوت والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

رابط المصدر: حقيقة هروب أحمد عز إلى أوروبا من حكم حبسه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً