الظهور الأول لشقيق بوجبا في الدوري الهولندي

شارك للمرة الأولى ماتياس ، شقيق نجم خط الوسط الفرنسي “بول بوجبا” نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في منافسات الدوري الهولندي خلال مواجهة فريقه سبارتا روتردام لضيفه رودا كيركراده، ضمن الجولة الـ 14 من المسابقة. يحمل ماتياس الجنسية الغينية، وكان انتقل الصيف الماضي إلى سبارتا روتردام بعقد مدته موسم واحد، قادما

من بارتيك ثيسل الاسكتلندي. وظل “شقيق بوجبا” حبيسا لمقاعد البدلاء منذ انطلاق الموسم، لتكون الدقائق الـ27 التي شارك فيها، هي ظهوره الأول في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2)، وشارك كبديل لتوماس فيرهار. هناك شقيق ثاني لبول بوجبا يلعب كرة القدم، وهو فلورنتين، الذي يتواجد في نادي سانت إيتيان الفرنسي، ومركزه قلب الدفاع.


الخبر بالتفاصيل والصور


شارك للمرة الأولى ماتياس ، شقيق نجم خط الوسط الفرنسي “بول بوجبا” نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في منافسات الدوري الهولندي خلال مواجهة فريقه سبارتا روتردام لضيفه رودا كيركراده، ضمن الجولة الـ 14 من المسابقة.

يحمل ماتياس الجنسية الغينية، وكان انتقل الصيف الماضي إلى سبارتا روتردام بعقد مدته موسم واحد، قادما من بارتيك ثيسل الاسكتلندي.

وظل “شقيق بوجبا” حبيسا لمقاعد البدلاء منذ انطلاق الموسم، لتكون الدقائق الـ27 التي شارك فيها، هي ظهوره الأول في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2)، وشارك كبديل لتوماس فيرهار.

هناك شقيق ثاني لبول بوجبا يلعب كرة القدم، وهو فلورنتين، الذي يتواجد في نادي سانت إيتيان الفرنسي، ومركزه قلب الدفاع.

رابط المصدر: الظهور الأول لشقيق بوجبا في الدوري الهولندي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً