الجسمي يحيي أوبريت “حكاية وطن” في 2 ديسمبر بجزيرة العلم

يحيي الفنان حسين الجسمي أوبريت “حكاية وطن” مساء يوم الجمعة الموافق الثاني من ديسمبر(كانون الأول) في جزيرة العلم بالشارقة ضمن احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الـ45.

الأوبريت من كلمات الشاعر راشد شرار وناصر الشنفري، وغناء الفنانين فايز السعيد وجاسم محمد، وألحان عبد الله الشحي، وعلي النقبي، وأحمد رضوان الى جانب مشاركتهم الغناء، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه.ويشارك في العرض الفنان د. حبيب غلوم، والفنان علي جمال، ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو من إعداد المخرج المساعد حبيب العوفي، وإخراج الدكتور محمد يوسف، والإخراج التلفزيوني للمخرجين ناصر محمد المال وماجد شومن، وتأليف وإشراف وحيدة عبد العزيز. وسيمزج العمل بين اللوحات الغنائية والاستعراضية والمسرحية، التي يؤديها طلاب وطالبات مدارس منطقة الشارقة التعليمية. 7 لوحات غنائية ويسلّط العرض الذي يتضمن سبع لوحات غنائية ومسرحية، الضوء على حب الوطن والتضحية من أجل رفعته وشموخه، ويؤكد على أن “الوطن هو منبع الحياة والأمن والأمان، كما يستعرض التضحيات التي قدمها الأجداد والآباء المؤسسين، وقصة بناء الإنسان على يد القيادة، وتاريخ الإمارات العريق، وواقعها ومستقبلها ومستقبل الأجيال القادمة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



يحيي الفنان حسين الجسمي أوبريت “حكاية وطن” مساء يوم الجمعة الموافق الثاني من ديسمبر(كانون الأول) في جزيرة العلم بالشارقة ضمن احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الـ45.

الأوبريت من كلمات الشاعر راشد شرار وناصر الشنفري، وغناء الفنانين فايز السعيد وجاسم محمد، وألحان عبد الله الشحي، وعلي النقبي، وأحمد رضوان الى جانب مشاركتهم الغناء، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه.

ويشارك في العرض الفنان د. حبيب غلوم، والفنان علي جمال، ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو من إعداد المخرج المساعد حبيب العوفي، وإخراج الدكتور محمد يوسف، والإخراج التلفزيوني للمخرجين ناصر محمد المال وماجد شومن، وتأليف وإشراف وحيدة عبد العزيز. وسيمزج العمل بين اللوحات الغنائية والاستعراضية والمسرحية، التي يؤديها طلاب وطالبات مدارس منطقة الشارقة التعليمية.

7 لوحات غنائية

ويسلّط العرض الذي يتضمن سبع لوحات غنائية ومسرحية، الضوء على حب الوطن والتضحية من أجل رفعته وشموخه، ويؤكد على أن “الوطن هو منبع الحياة والأمن والأمان، كما يستعرض التضحيات التي قدمها الأجداد والآباء المؤسسين، وقصة بناء الإنسان على يد القيادة، وتاريخ الإمارات العريق، وواقعها ومستقبلها ومستقبل الأجيال القادمة”.

رابط المصدر: الجسمي يحيي أوبريت “حكاية وطن” في 2 ديسمبر بجزيرة العلم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً