معدل تهديفي مجنون لميسي في الموسم الحالي

ليونيل ميسي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها برشلونة في الليجا الإسبانية خلال الموسم الحالي، إلا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقع على انطلاقة نارية محققاً سجل تهديفي مرعب حتى الآن. ميسي خطف نقطة التعادل لفريقه يوم أمس بعد أن أحرز هدف تعديل النتيجة في شباك ريال سوسيداد خلال المباراة

التي انتهت بهدف لمثله. ورفع ميسي رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الإسباني محتلاً المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد. المميز بأهداف ميسي أنها جاءت بعدد دقائق قليلة هذا الموسم، حيث خاض 766 دقيقة فقط وأحرز 9 أهداف وصنع 3 آخرين، أي أنه يساهم بتسجيل هدف كل 63 دقيقة في بطولة الليجا. أما على صعيد جميع المسابقات، فقد تمكن البرغوث حتى الآن من تسجيل 18 هدف ما بين الليجا ودوري الأبطال، وقدم 5 تمريرات حاسمة، رغم خوضه 1115 دقيقة فقط، وبعملية حسابية بسيطة يتضح لنا أن النجم الأرجنتيني يساهم بتسجيل هدف كل 48 دقيقة فقط، وهذا يعد أفضل معدل تهديفي في أوروبا.


الخبر بالتفاصيل والصور


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

رغم الظروف الصعبة التي يمر بها برشلونة في الليجا الإسبانية خلال الموسم الحالي، إلا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقع على انطلاقة نارية محققاً سجل تهديفي مرعب حتى الآن.

ميسي خطف نقطة التعادل لفريقه يوم أمس بعد أن أحرز هدف تعديل النتيجة في شباك ريال سوسيداد خلال المباراة التي انتهت بهدف لمثله.

ورفع ميسي رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الإسباني محتلاً المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

المميز بأهداف ميسي أنها جاءت بعدد دقائق قليلة هذا الموسم، حيث خاض 766 دقيقة فقط وأحرز 9 أهداف وصنع 3 آخرين، أي أنه يساهم بتسجيل هدف كل 63 دقيقة في بطولة الليجا.

أما على صعيد جميع المسابقات، فقد تمكن البرغوث حتى الآن من تسجيل 18 هدف ما بين الليجا ودوري الأبطال، وقدم 5 تمريرات حاسمة، رغم خوضه 1115 دقيقة فقط، وبعملية حسابية بسيطة يتضح لنا أن النجم الأرجنتيني يساهم بتسجيل هدف كل 48 دقيقة فقط، وهذا يعد أفضل معدل تهديفي في أوروبا.

رابط المصدر: معدل تهديفي مجنون لميسي في الموسم الحالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً