تعرف على أصغر كاتبة في الإمارات

حفصة سرور (6 سنوات) هي أصغر كاتبة في ⁧‫دولة الإمارات‬⁩ التقتها عدسة البيان خلال حفل تكريم أوائل الإمارات حيث تحدثت عن موهبتها وقصصها. حفصة سرور أصغر كاتبة في #الإمارات تتحدث ل #البيان خلال حفل تكريم #أوائل_الإمارات عن موهبتها وقصصها #البيان_القارئ_دائما

pic.twitter.com/1mpJe0qJyk — صحيفة البيان (@AlBayanNews) November 28, 2016 #محمد_بن_راشد يكرم حفصة سرور، أصغر كاتبة #أوائل_الإمارات #البيان_القارئ_دائما — صحيفة البيان (@AlBayanNews) November 28, 2016 وانطلقت اليوم الدورة الثالثة من حفل أوائل الإمارات الذي خصص هذا العام لتكريم 45 شخصية وجهة حكومية اتحادية ومحلية ومؤسسات في القطاع الخاص ساهمت في دعم القراءة خلال عام القراءة وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 45.


الخبر بالتفاصيل والصور


حفصة سرور (6 سنوات) هي أصغر كاتبة في ⁧‫دولة الإمارات‬⁩ التقتها عدسة البيان خلال حفل تكريم أوائل الإمارات حيث تحدثت عن موهبتها وقصصها.

حفصة سرور أصغر كاتبة في #الإمارات تتحدث ل #البيان خلال حفل تكريم #أوائل_الإمارات عن موهبتها وقصصها #البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/1mpJe0qJyk

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) November 28, 2016

#محمد_بن_راشد يكرم حفصة سرور، أصغر كاتبة #أوائل_الإمارات #البيان_القارئ_دائما

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) November 28, 2016

وانطلقت اليوم الدورة الثالثة من حفل أوائل الإمارات الذي خصص هذا العام لتكريم 45 شخصية وجهة حكومية اتحادية ومحلية ومؤسسات في القطاع الخاص ساهمت في دعم القراءة خلال عام القراءة وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 45.

رابط المصدر: تعرف على أصغر كاتبة في الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً